الأربعاء الموافق 11 - ديسمبر - 2019م

رئيس جامعة طنطا بالغربية يبداء اولي جولاته بتفقد مبني ادارة الجامعة

رئيس جامعة طنطا بالغربية يبداء اولي جولاته بتفقد مبني ادارة الجامعة

رئيس جامعة طنطا بالغربية يبداء اولي جولاته بتفقد مبني ادارة الجامعة

الغربية_ مصطفى النحراوى

تفقد الدكتور مجدي عبد الرءوف سبع، رئيس جامعة طنطا اليوم الثلاثاء، الإدارات العامة بمبنى إدارة الجامعة، وذلك في أول يوم عمل بعد توليه منصبه الجديد بقرار جمهوري.
وشملت الجولة تفقد لإدارات الجامعة المختلفة للتعرف عليها، وعلى العاملين بها، كما وجه بضرورة الالتزام بمواعيد الحضور والانصراف وكافة الضوابط التي تنظم سير العمل وبذل الجهد لتحقيق تقدم يتناسب لأسم جامعة طنطا استكمالاً لمسيرة العطاء التي بدأت منذ تأسيسها، واعدًا بتذليل كافة العقبات التي قد تواجه أي موظف أو مسئول بالجامعة، لافتًا إلى أنه لن يسمح بأي تهاون أو قصور من شأنه المساس بحسن سير العمل أو يعطل المصالح الخاصة بأعضاء هيئة التدريس .
ومن جانبهم رحب جميع العاملين بالجامعة برئيس الجامعة الجديد وأبدوا سعادتهم بزيارته لهم في مكاتبهم لمتابعة سير العمل على أرض الواقع، متمنين له التوفيق والسداد في مهام عمله.
رافق رئيس الجامعة خلال جولته الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد أحمد ضبعون نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ولفيف من القيادات الإدارية بالجامعة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36330556
تصميم وتطوير