الخميس الموافق 24 - سبتمبر - 2020م

رئيس جامعة طنطا أسبوع شباب الجامعات فرصة حقيقية لتنمية روح المنافسة الشريفة بين الطلاب من مختلف الجامعات

رئيس جامعة طنطا أسبوع شباب الجامعات فرصة حقيقية لتنمية روح المنافسة الشريفة بين الطلاب من مختلف الجامعات

 

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

أكد الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا علي أهمية اسبوع شباب الجامعات باعتباره فرصة حقيقية لتنمية روح المنافسة الشريفة بين الطلاب من مختلف الجامعات المصرية وتنمية مهاراتهم ومداركهم وذلك من خلال المجالات التربوية والثقافية والرياضية والاجتماعية والفكرية والعلمية التي يتضمنها الملتقى بما يؤهلهم أن يكونوا قيمة مضافة في مجتمعهم بأفكارهم وابداعاتهم، وأن يكونوا القوة الدافعة للتنمية المستدامة في المستقبل.

جاء ذلك خلال كلمته امس في الحفل الختامي باسبوع شباب الجامعات ال 12 الذي استضافته جامعة كفر الشيخ فبراير الجاري بمشاركة ٢٨ جامعة مصرية، كما أشاد د. “سبع” بالجهود التي بذلتها جامعة كفر الشيخ برئاسة الدكتور ماجد القمري رئيس الجامعة في التنظيم والاعداد لهذا الحدث الكبير، معرباً عن سعادته بخروج الملتقى بالصورة التي تليق باسم جامعة كفر الشيخ هذه الجامعة العريقة والشقيقة الصغرى لجامعة طنطا.

كان وفد جامعة طنطا المشارك في اسبوع شباب الجامعات نجح في حصد عدد من الميداليات والحصول على مراكز متقدمة على مستوى الجامعات المصرية، حيث حصلت الجامعة على المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية في الاسكواش”فرق” وفوزها بدرع البطولة ، كما حصلت الجامعة على المركزين الثاني والثالث للطلبة في ذات البطولة، كما فاز فريق تنس الطاولة بالميدالية البرونزية بعد حصوله على المركز الثالث فردي وجماعي على مستوى الجامعات المصرية، بالإضافة إلى حصول فريق كرة السلة بالمركز الثالث في البطولة المجمعة وفوزه بالميدالية البرونزية، كما حصلت الجامعة على المركز الخامس على مستوى الجامعات المصرية في المصارعة وذلك بعد فوزها بميدالية فضية و3 ميداليات برونزية.
وفي النشاط العلمي حققت الجامعة المركز الثالث تخصص الكترونيك وفازت بالميدالية البرونزية ، كما حققت الجامعة المركز الثالث في الشطرنج “فردي” على مستوى الجامعات، وحصلت الطالبة هانم طه على المركز الثالث على مستوى الجامعات في مسابقة الطالبة المثالية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44082269
تصميم وتطوير