الأربعاء الموافق 18 - سبتمبر - 2019م

“رئيس جامعة سوهاج” يهنئ أعضاء هيئة التدريس الحاصلين علي جائزة الدولة

“رئيس جامعة سوهاج” يهنئ أعضاء هيئة التدريس الحاصلين علي جائزة الدولة

عبدالعزيز محسن 

 

هنأ الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، أعضاء هيئة التدريس من ابناء الجامعة الفائزين بجوائز الدولة التشجيعية لعام 2019، والتي أعلنت نتائجها أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، وتشمل الجائزة فروع الفنون، الآداب، العلوم الاجتماعية، العلوم الاقتصادية والقانونية. 

 

 

وأوضح رئيس الجامعة أنه فاز كلا من الدكتور محمد خيري أبو العلا المدرس بقسم الكيمياء بكلية العلوم بجائزة الدولة التشجيعية في مجال الكيمياء، وبذلك تكون الكلية قد حصلت على الجائزة للعام الثالث علي التوالي، كما حصل الدكتور أحمد عبد القادر العسقلاني المدرس بكلية التعليم الصناعي بجائزة الدولة التشجيعية في مجال العلوم الهندسية.

 

 

وأكد عزيز أن الفائزين يمثلون صورة مشرفة لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، مشيراً إلى أن جوائز الدولة تعد وساما وتقديراََ لكل الباحثين والعلماء لما قدموه من أبحاث تخدم المنظومة البحثية في مصر، وأضاف أن الجامعة حصلت هذا العام علي جائزتين من إجمالي جوائز الدولة المختلفة، موجهاً دعوته بضرورة اﻻستمرار فى بذل المزيد من الجهد لإثراء البحث العلمى وفقًا لاستراتيجية الجامعة التى تنتهجها للدخول فى التصنيفات العالمية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34198846
تصميم وتطوير