الأربعاء الموافق 23 - أكتوبر - 2019م

رئيس جامعة سوهاج يكرم الفائزين بملتقى “إتحاد الطلاب” الرياضي “٢”|صور

رئيس جامعة سوهاج يكرم الفائزين بملتقى “إتحاد الطلاب” الرياضي “٢”|صور

عبدالعزيز محسن 

 

كرم مساء اليوم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج الفائزين خلال فعاليات المنافسات الرياضية

للملتقى الرياضي الثاني الذي نظمه اتحاد الطلاب بالتعاون مع طلاب من أجل مصر، وذلك في الفترة من ١٠ حتى 14 مارس الجارى على ملاعب المدينة الجامعية للطالبات، حضر حفل التكريم

 

المحاسب اشرف القاضي امين عام الجامعة، والدكتور فتوح خليل القائم بعمل عميد كلية الاداب

 

وفي بداية الاحتفالية قال رئيس الجامعة

 

أن الملتقي جاء انطلاقاً من وعى إدارة الجامعة بالدور الإستراتيجي والرائد للياقة البدنية والحياة الصحية الرياضية للطلاب، موضحاً أن الملتقي يعد

 

فرصة جيدة للطلاب لممارسة الألعاب الرياضية المختلفة وخلق روح من التنافس الشريف بينهم، بالإضافة إلى إعداد وتأهيل الطلاب واستثمار طاقاتهم للمشاركة في كافة الأنشطة والفعاليات الرياضية المحلية أو القمية.

 

 

 

وأشاد عزيز بالمجهود الملحوظ والنشاط المميز لاتحاد الطلاب هذا العام، موضحاً أن الاتحادات الطلابية تقدم إسهامات مميزة في مختلف الأنشطة

 

والفعاليات التي يتم تنفيذها بالجامعة، خاصة النشاط الرياضي الذي يهدف إلى بث الروح الرياضية بين الطلاب وتشجيع المواهب والعمل على تنميتها.

 

 وقال الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الملتقى

 

جاء تنفيذاً لخطة اتحاد الطلاب للأنشطة الطلابية على مدار العام الدراسي “٢٠١٨_ ٢٠١٩”، مضيفاً أن إدارة الجامعة تحرص على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لتنظيم وممارسة هذه الأنشطة على المستوي الذي يليق بالجامعة، موضحاً أن ٤٢٠ طالب وطالبة من ١٥ كلية شاركوا في فعاليات الملتقى الرياضي الثاني بواقع ٢٨ طالب بكل كلية. 

 

كما أشار نشأت عباس مدير النشاط الرياضي

 

إلى أن المنافسات استمرت على مدار ٤ أيام متواصلة وتضمنت ألعاب كرة القدم الخماسية، رميات كرة السلة، كرة الطائرة الشاطئية، بالإضافة إلى تنس الطاولة، الكاراتيه والبلاي ستيشن. 

 

وقال طارق العمدة رئيس اتحاد طلاب الجامعة

 

أن النتائج اسفرت عن فوز فريق كلية التربية الرياضية بالمركز الأول في كرة القدم الخماسية، وفريق الهندسة بالمركز الثاني، أما في لعبة تنس الطاولة فقد فاز بالمركز الأول كلا من فريق كلية الهندسة (طلبة) وفريق كلية الحقوق (طالبات)، بالإضافة إلى مباريات كرة الطائرة الشاطئية التي حصل فيها فريق التربية الرياضية على المركز الأول، وفريق المدن الجامعية على المركز الثاني.

 

 

 

وأضاف خالد عبدالرحمن أمين اللجنة الرياضية باتحاد الطلاب أنه في ألعاب البلايستيشن فازت كلية الهندسة بالمركز الأول والطب البشري بالمركز الثاني، أما رميات السلة حصل على المركز الأول كلا من فريق التربية الرياضية (طلبة) والتجارة (طالبات)، وفى مسابقات الكاراتيه أحرز المركز الأول كلا من كلية التربية الرياضية (طلبة) والآداب والزراعة مكرر(طالبات).

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35124301
تصميم وتطوير