السبت الموافق 19 - أكتوبر - 2019م

رئيس جامعة سوهاج يستعرض أهم الأنشطة الطلابية مع طلاب جودة كلية التجارة

رئيس جامعة سوهاج يستعرض أهم الأنشطة الطلابية مع طلاب جودة كلية التجارة

سوهاج _ عبدالعزيز محسن
اجتمع اليوم دكتور أحمد عزيز عبدالمنعم رئيس جامعة سوهاج بالطلاب من أعضاء فريق وحدة ضمان الجودة بكلية التجارة، وذلك لعرض أهم الأنشطة الطلابية التي تم تنفيذها الفترة الماضية، وكذلك استعراض ما يمكن تقديمه مستقبلاً.
وأوضح دكتور احمد عزيز أهمية الدور التي تؤديه الأنشطة الطلابية خاصة التي تشارك الوحدات والإدارات المتعددة حيث تجمع مثلث عمل الجامعة من طلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، وهو ما يجسد العمل الجماعي المتكامل الذي ننشده ونسعي إليه دائماً .
وثمّن عزيز الدور الذي تقوم به الوحدة من أنشطة وفعاليات تخدم الكلية وأحياناً الجامعة، مرحباً بتواجد الطلاب بمكتبه في أي وقت لمناقشة كافة الأمور التي تشغلهم للعمل علي حلها وتيسير العملية التعليمية وممارسة الأنشطة الطلابية .
ومن جانبهم وجّه أعضاء الفريق خالص شكرهم وامتنانهم لرئيس الجامعة علي الدعم المتواصل وتذليل كافة العقبات ، حيث اكدت غادة حسن رئيس الفريق أنه منذ تولي دكتور احمد رئاسة الجامعة وهو يساند الفريق ويدعمه بشكل غير مسبوق ويتعامل بمثابة الأب الروحي له مما كان له عظيم الأثر علي الحالة المعنوية للطلبة والطالبات بالفريق .
وأشارت غاده حسن إلي أن الفريق قام بعدد من الفعاليات كان أهمها تدريبات، الفوتوشوب، الأكسل، إدارة المشروعات الصغيرة ،البورصة، تنمية الموارد البشرية ، الضرايب، بالإضافة إلي المشاركة في تنظيم عدد من احتفالات الكلية، والقيام بمجموعة من الزيارات كان أبرزها زيارة، الصندوق الاجتماعي، المعهد الفني التجاري.
وكررت ندا حمدان أول طالبة تفوز بمنصب أمين اتحاد طلاب الكلية التأكيد علي دور رئيس الجامعة من دعم ورعاية للأنشطة الطلابية المختلفة، مشيرة إلي أن الاتحاد يعمل بجوار الوحدة بروح عمل الفريق حيث سيتم عقد عدة دورات والقيام ببعض التدريبات والزيارات العلمية الهامة الفترة المقبلة .
وفي نهاية الاجتماع تم الإعلان عن تنفيذ عدد من الأمور التي أسعدتهم، ومنها الموافقة علي عقد برتوكولات تعاون مع الشركات والمؤسسات التي يريدونها، وعمل دورة TOT لعدد من أعضاء الفريق، بالإضافة إلي يوم ترفيهي كمكافأة علي جهودهم المتميزة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35026290
تصميم وتطوير