الأربعاء الموافق 16 - أكتوبر - 2019م

رئيس جامعة سوهاج يتفقد أعمال “القافلة الطبية المجانية” بالمستشفي العائم

رئيس جامعة سوهاج يتفقد أعمال “القافلة الطبية المجانية” بالمستشفي العائم

عبدالعزيز محسن

 

 

تفقد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج ، اليوم الثلاثاء ، أعمال القافلة الطبية بمستشفى الأطفال العائم التي تنفذها أحد مؤسسات المجتمع المدني وتقدم خدماتها الطبية بالمجان داخل أحد الفنادق العائمة على كورنيش النيل الشرقي بمدينة سوهاج.

 

 

وأشاد عزيز، خلال تفقده العيادات المختلفة للقافلة بالمستشفى العائم، بمستوى الخدمات الطبية المقدمة من خلالها ،مؤكدا أنها أول مستشفى عائم تصل إلى محافظات الصعيد لتوقيع الكشف و الفحوصات اللازمة على الأطفال حيث تقدم خدماتها في تخصصات عديدة وغيرها من التخصصات وذلك بالمجان.

 

وناقش عزيز ، مسئولي القافلة والأطباء المشاركين بها حول أكثر الحالات شيوعاً وانتشاراً بين الأطفال الذين تم فحصهم ، داعيا الفريق المشارك بالقافلة لعقد لقاء بالجامعة مساء غد الأربعاء وذلك بعد ختام القافلة لاستعراض ما وصلت إليه القافلة من نتائج وتوصيات يمكن من خلالها وضع خطة بالتعاون مع المستشفى الجامعي لاستكمال علاج تلك الحالات.

 

ومن جانبها قالت شيرين أبو حسين نائب رئيس مشروع المستشفى الخيري العائم ، إن المشروع يتم تنظيمه بدعم من عدد من الشركات الخاصة وبمشاركة عدد من الجمعيات والمؤسسات الخيرية ، حيث تعتبر محافظة سوهاج المحطة الرابعة لعمل المستشفى بعد زيارتها لمحافظات أسوان وقنا والأقصر.

 

وأوضحت أن المستشفى تضم 16 عيادة لمختلف التخصصات ومعامل تحاليل وأقسام لمختلف أنواع الأشعة وبها أطباء من الإسكندرية والقصر العيني وتقدم خدمات الكشف المجاني للأطفال في جميع التخصصات وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34956026
تصميم وتطوير