الخميس الموافق 17 - أكتوبر - 2019م

رئيس جامعة سوهاج يتابع الٱنتهاء من مراجعة محاكاة ISO للإدارة المركزية

رئيس جامعة سوهاج يتابع الٱنتهاء من مراجعة محاكاة ISO للإدارة المركزية

عبدالعزيز محسن

عقد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج ظهر اليوم الخميس إجتماعا مع مسئولي إدارة الجودة، بحضور المحاسب أشرف القاضي الأمين العام للجامعة، وذلك لمتابعة إجراءات الأنتهاء من مراجعة محاكاة نظام إدارة الجودة للإدارة المركزية طبقاً للمواصفة الدولية اصدار 2015.

واوضح رئيس الجامعة أنه تم الإنتهاء من مراجعة المحاكاة وليس هناك اي نقاط عدم مطابقة كبري، مشيراً الي أن الجامعة أصبحت مؤهلة لإجتياز المراجعة النهائية من الشركة المتاحة.

وأكد الدكتور جمال سرور مدير إدارة التطوير والجودة خلال الاجتماع أن الهدف من الحصول علي الجودة هو العمل بشكل أفضل والأستمرارية في الأداء الجيد والتطوير الدائم، بحيث يكون هناك إيجابية في العمل وتطوير للذات، بالأضافة إلي تقديم خدمة مميزة وسريعة وواضحة لكل فئات الجامعة والمترددين من المجتمع الخارجي.

واوضح الدكتور محمد امين مراجع بالشركة العربية للأستشارات الهندسية والنظم ان الخطوة القادمة هو البدء بمخاطبة الجهات المانحة لشهادة الأيزو العالمية واختيار الجهة ذات الخبرة في مؤسسات التعليم العالي، والأفاق علي زيارة المنح في حالة أجتياز الجامعة لمطالب هذه الجهة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34961712
تصميم وتطوير