الخميس الموافق 12 - ديسمبر - 2019م

رئيس جامعة دمنهور يتفقد مشروع المعامل المركزية بالمجمع النظري

رئيس جامعة دمنهور يتفقد مشروع المعامل المركزية بالمجمع النظري

جمعه نوفل

قام الدكتور عبيد صالح اليوم الخميس بتفقد مشروع إنشاء المعامل المركزية بالجامعة و متابعة سير العمل بها ، كما أعطى الملاحظات و التوجيهات التى حرص من خلالها التركيز على نقاط هامة مثل الحرص على تنفيذ بناء واجهات زجاجية للمعامل مما يوفر إضاءة طبيعية ويحد من إستهلاك الكهرباء مما يساهم فى توفير الطاقة ، كما تابع أعمال البنية التحتية مثل الصرف ومدى صلاحيته و إستيعابه لمواجهة الحالات الطارئة مثل الأمطار الغزيرة .

 

حيث اوصى الدكتور عبيد بتجربة كافة الأجهزة التى سوف يتم توفيرها للمشروع والتأكد من جودتها وذلك تأكيدا منه على أهمية هذا المشروع والذى سوف يخدم جميع كليات الجامعة بالإضافة الى قطاع كبير من المجتمع المحلى .

 

أوضح الدكتور عبيد أن المعامل المركزية تضم عدد (62) معمل والسعة المعيارية للمعامل في إستقبال الطلاب تتراوح بين 24 – 48 طالب، ويتم الآن تجهيزه بأحدث وسائل التكنولوجيا تسهيلا علي الطلاب وخدمة البحث العلمي .

 

جدير بالذكر أن مبنى المعامل المركزية يقام على مساحة 1500 م2 و يشتمل علي أحدث الأجهزة العلمية علي مستوي الجامعات مما يحسن و يطور من قدرات أعضاء هيئة التدريس البحثية و العلمية و كذلك تطوير مهارات الطلاب العلمية و قدراته من خلال التعلم بإستخدام أحدث الاجهزة العلمية المتطورة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36351224
تصميم وتطوير