السبت الموافق 17 - أبريل - 2021م

رئيس جامعة بني سويف يعلن اعتماد أول نتيجة لمعهد النباتات الطبية والعطرية 

رئيس جامعة بني سويف يعلن اعتماد أول نتيجة لمعهد النباتات الطبية والعطرية 

كتب اسامة سليمان

 أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اعتماد نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول لبرامج الماجستير البحثي والماجستير المهني بجميع أقسام معهد أبحاث النباتات الطبية والعطرية للدفعة الأولى من طلاب الدراسات العليا بالمعهد.  

وأوضح الدكتور منصور أن امتحانات هذا الفصل النظرية والعملية قد انطلقت بداية شهر مارس الحالي واستمرت لمدة ثلاثة أسابيع مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، مثنيا على تميز طلاب هذه الدفعة، حيث حصل العديد منهم على تقدير امتياز لتعد أول نتيجة امتحانات تعقد بالمعهد بعد قيام الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي بافتتاحه في شهر ديسمبر الماضي. 

وقال الدكتور ممتاز حجاب عميد معهد أبحاث النباتات الطبية والعطرية إن قطاع الدراسات العليا بالمعهد قد بدأ في فحص ملفات الدفعة الثانية من طلاب الدراسات العليا الذين تقدموا لبرنامج الماجستير البحثي وبرنامج الدكتوراة لأول مرة بالمعهد، وذلك تمهيداً لإعلان أسماء الطلاب المقبولين للدراسة بنهاية هذا الأسبوع. 

موجهاً الشكر إلى الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة لدعمه المعهد بأحدث الأجهزة والمعامل البحثية لصالح ربط البحوث بالصناعة، خاصة في هذا القطاع الواعد لمحافظة بني سويف.  

يذكر أن عدد طلاب الدفعة الأولى بالمعهد الذين تم قبولهم من بين المتقدمين هم 21 طالب، بواقع 8 طلاب بقسم كيمياء النباتات الطبية والعطرية و 7 طلاب بقسم التكنولوجيا الحيوية للنباتات الطبية والعطرية و 6 طلاب بقسم المستحضرات الطبية والدوائية والعطرية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49512020
تصميم وتطوير