الثلاثاء الموافق 30 - نوفمبر - 2021م

رئيس جامعة بني سويف يشهد حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الإعلام 

رئيس جامعة بني سويف يشهد حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الإعلام 

بني سويف/ أسامة سليمان
شهد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم، حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الإعلام، بحضور الدكتور عبدالعزيز السيد عميد الكلية، والوكلاء، ونخبة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإعلاميين والعاملين وسط حضور لافت من الطلاب.
ورحب الدكتور منصور خلال كلمته، بالطلاب الجدد، وقدم لهم التهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف، و بدء العام الدراسي الجديد، متمنيا لهم عاماً دراسياً موفقاً، مؤكداً على أهمية تعريف الطلاب بإنجازات ومشروعات الدولة المصرية لتنمية روح الولاء والانتماء لديهم، ومثمناً دور الإعلام في بناء المجتمعات والدول، و الجهد الهائل الذي تقوم به كلية الإعلام بالجامعة ومشاركتها الفعالة في كافة الأنشطة الطلابية، مطالباً الطلاب بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا حرصاً على سلامتهم.
وأشار رئيس الجامعة، أن الإعلامي الناجح هو الذى يمتلك شخصية متميزة تمكنه من محاورة أي مسئول ويستطيع نقل الصورة الصحيحة والابتعاد عن الشائعات، لافتاً أن الجامعة تعمل على بناء شخصية الطالب بجانب تأهيله لسوق العمل.
وفى نهاية الاحتفال، أجري الدكتور منصور حواراً مع الطلاب الجدد واستمع إلى أفكارهم ومقترحاتهم، مطالباً أبنائه الطلاب بضرورة الاهتمام بالأنشطة الجامعية لما لها مردود إيجابي في الحياة العملية بعد التخرج.
من جانبه، رحب الدكتور عبدالعزيز السيد، عميد الكلية بالدكتور منصور حسن رئيس الجامعة معبراً عن سعادته لحضوره حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الإعلام، مثنياً على مجهودات رئيس الجامعة لخدمة العملية التعليمية بكليات الجامعة المختلفة مما أسهم في تقدم الجامعة في التصنيف المحلي والإقليمي والدولي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55609565
تصميم وتطوير