الإثنين الموافق 28 - سبتمبر - 2020م

رئيس جامعة بني سويف يستقبل مديرة برنامج تشيفنيج بالسفارة البريطانية

رئيس جامعة بني سويف يستقبل مديرة برنامج تشيفنيج بالسفارة البريطانية

بني سويف _  محمد عبده

استقبل الدكتورمنصور حسن رئيس جامعة بني سويف في إطار حرص جامعة بنى سويف على توثيق العلاقات مع الجهات الدولية،  نفين شرف مديرة برنامج تشيفنيج بالسفارة البريطانية، وذلك لعقد ندوة تعريفية للمنح المختلفة المقدمة من السفارة بحضور الدكتورة ايمان قنديل مدير مكتب التعاون الدولي والعلاقات الخارجية بالجامعة.

وأوضح رئيس الجامعة أن برنامج المنح الدولية للحكومة البريطانية والممول من مكتب ووزارة الخارجية والكومنولث والمنظمات الشريكة، يقدم منح للمميزين ذوي القدرات القيادية من جميع أنحاء العالم، ويوفر البرنامج تمويلاً كاملاً أو جزئياً للدراسة علي مستوي الدراسات العليا لمدة عام واحد لدرجة الماجستير في أحد جامعات المملكة المتحدة.

و أضاف رئيس الجامعة أن منحة تشيفنج تعتبر من أميز المنح الممولة وتغطي جميع التكاليف من رسوم التعليم الجامعي ، وتعطي راتب شهري ، بالإضافة الى تحمل تكاليف السفر وبدل وصول وبدل مغادرة وتكلفة طلب تأشيرة علاوة على منحة سفر لحضور فعاليات تشيفنج في المملكة المتحدة.

وأشارت الدكتورة ايمان الى تنوع المجالات التي تقدمها المنحة ومنها مجال الزراعة الأدب والفن و مجال التعليم و الهندسة و ادارة الأعمال والإعلام ووسائل الاتصال.

جدير بالذكر أن من شروط التقدم لمنحة تشيفنج أن يكون المتقدم مواطنا من بلد من البلاد التي تقدم فيها منحة تشيفنج و أن يكون لدي الباحث الدرجة الجامعية التي تمكنه من الحصول علي تأشيرة دخول إلي برنامج الدراسات العليا في الجامعات البريطانية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44207339
تصميم وتطوير