الأربعاء الموافق 30 - سبتمبر - 2020م

رئيس جامعة بني سويف يستقبل مجلس إدارة الاتحاد

رئيس جامعة بني سويف يستقبل مجلس إدارة الاتحاد

بني سويف محمد عبده

استقبل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف اللواء إسماعيل الفار وكيل الوزارة ورئيس التنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، والدكتورة سحر عبد الحق عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف على الكرة النسائية، وذلك بحضور الدكتور مختار أمين عميد كلية التربية الرياضية والأستاذ أحمد سرور وكيل وزارة الشباب والرياضة ببنى سويف والأستاذ محمد فاروق مدير عام إدارة رعاية الشباب بالجامعة وأعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر للكرة النسائية.

تناول اللقاء بحث سبل التعاون بين الجامعة ووزارة الشباب والرياضة في استضافة الأنشطة المركزية للوزارة في ظل سعى الطرفين لعمل منظومة رياضية متكاملة. هذا وقد أكد رئيس الجامعة على توفير كافة سبل الدعم والتشجيع للطلاب. فيما أعرب الجهاز الفني عن سعادته بالتعاون مع الجامعة.

يأتي هذا اللقاء في إطار خطة الجامعة الإستراتيجية في الاهتمام بالأنشطة الرياضية ووضع آليات فعالة لدعم الرياضة وسط الشباب الجامعي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44260917
تصميم وتطوير