الثلاثاء الموافق 24 - نوفمبر - 2020م

رئيس جامعة بني سويف يترأس اجتماع مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

رئيس جامعة بني سويف يترأس اجتماع مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

كتب. أسامة سليمان

 

ترأس الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، اجتماع مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بحضور وكلاء الكليات، واستهل المجلس بالترحيب بالحضور ثم التطرق لجدول الأعمال.

 

وأعلن رئيس الجامعة موافقة المجلس على عدد من الموضوعات ترفع لمجلس الجامعة، أبرزها تنظيم طلاب كلية الزراعة زيارة توعوية لكلية التمريض للاكتشاف المبكر للأمراض المزمنة، والموافقة على عمل فيديوهات وندوات تثقيفية بكلية الطب البشري بالتنسيق مع الكليات الأخرى.

 

وناقش الدكتور منصور خلال الاجتماع بروتوكول التعاون المقدم من المعهد التكنولوجي للتمريض بمدينة 15 مايو التابع للجمعية النموذجية، وعمل دورة إسعافات أولية لطلاب الجامعة بسعر مخفض، بالإضافة إلى عمل ندوات تثقيفية وتوعوية لطلاب وطالبات المدينة الجامعية عن فيروس كورونا بدون مقابل مادي.

 

وتمت الموافقة خلال الاجتماع على عقد مائدة مستديرة بكلية الإعلام بعنوان “القوى الناعمة وآليات بناء وتشكيل الوعي للمصريين” بالإضافة إلى إقامة فعالية توعوية بالتعاون مع وحدة مناهضة العنف ضد المرأة في إطار حملة ال 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة، وعقد ندوة بعنوان الكاريزما الشخصية على أن يتم استضافة أحد أساتذة علم النفس.

 

كما تمت الموافقة على تنفيذ برنامج توعوي بكلية الخدمة الاجتماعية وكلية التربية عن “الوسطية في الإسلام” بالتعاون مع مشيخة الأزهر الشريف تحت رعاية الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، وندوة بعنوان “مواردنا المائية نحافظ عليها بخير بلدنا ” بالإضافة إلى التعاون مع مركز الإرشاد النفسي والتربوي بكلية التربية وإدارة التربية الخاصة.

 

جاء ذلك بالإضافة إلى إقامة دورة تدريبية للحكام والمدربين في رياضة البيسبول والسوفت بول بملعب الهوكي في إطار التعاون بين الاتحاد المصري للبيسبول وكلية التربية الرياضية بالجامعة .

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45851304
تصميم وتطوير