الخميس الموافق 24 - يونيو - 2021م

رئيس جامعة بني سويف يؤكد على أهمية تبادل الخبرات ونقلها على نطاق كافة الكليات

رئيس جامعة بني سويف يؤكد على أهمية تبادل الخبرات ونقلها على نطاق كافة الكليات

 

بني سويف. أسامة سليمان

 

 

 

أكد الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم، خلال اجتماعه بمديري الكليات والوحدات ذات الطابع الخاص، على توجه الجامعة برفع مستوى كفاءة العنصر البشري بكل القطاعات، وإحداث نقلة نوعية في الثقافة التنظيمية للجهاز الإداري بالجامعة، وذلك تنفيذًا لاستراتيجية التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 في بناء الإنسان.

 

 

وقدم رئيس الجامعة، تحية شكر وتقدير إلى المديرين السابقين على ما قدموا من جهود وإنجازات خلال فترة عملهم، ووجه التهنئة للمديرين الجدد متمنياً لهم التوفيق والسداد، وذلك بحضور الأستاذ محمد سليم أمين عام الجامعة، والأمناء المساعدين.

 

 

وأوضح رئيس الجامعة، أن أهميــة حركــة التــنقلات تكمن في بنــاء القــدرات وضــمان تبــادل المعرفــة والخبرات ونقلهــا علــى نطــاق كافة الكليات من خلال ضخ دماء جديدة في المواقع القيادية، بالإضافة إلى تنمية خبرات الموظفين، وضبط منظومة العمل الإداري ودفع العمل في عدد من الملفات المهمة، ومكافأة المتميزين وتصعيدهم إلى مناصب قيادية مختلفة.

 

 

وجدد رئيس الجامعة، التأكيد على ضرورة الاستمرار في تدريب أعداد كبيرة من العاملين على المهارات الفنية، والمهارات القيادية، والمهارات السلوكية، وذلك بجانب الجوانب المالية والإدارية والقانونية، الأمر الذي ينعكس بشكل إيجابي على تحسين الأداء الفردي والأداء المؤسسي.

 

 

وأكد رئيس الجامعة للمديرين، على ضرورة تحقيق العدالة، وتجنب الصراعات وحل المشاكل بالطرق العلمية الصحيحة، واحتواء الآخرين، وتوظيف ذلك بشكل يضمن استدامة نجاح منظومة العمل.

 

 

جدير بالذكر، عقد الاجتماع على خلفية صدور قرار رقم 323، بتاريخ 26 مايو الجاري، بقيام عدد من القيادات الإدارية بأعمال مديري الكليات والوحدات ذات الطابع الخاص.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51385464
تصميم وتطوير