الأحد الموافق 07 - مارس - 2021م

رئيس جامعة بني سويف : تغيير مسمى كلية التعليم الصناعي إلي كلية التكنولوجيا والتعليم الصناعي

رئيس جامعة بني سويف : تغيير مسمى كلية التعليم الصناعي إلي كلية التكنولوجيا والتعليم الصناعي

 

بني سويف محمد عبده

 

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف عن موافقة المجلس الأعلى للجامعات في جلسته التي عقدت أمس الأحد برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي علي تغيير مسمى كليات التعليم الصناعي بجامعات بني سويف وحلوان والسويس وسوهاج ليكون كلية التكنولوجيا والتعليم الصناعي.

وأوضح رئيس الجامعة أن القرار يأتي في إطار توجه الدولة في التوسع في البرامج التكنولوجية لتلبي احتياجات ومتطلبات سوق العمل في المرحلة الحالية.

ويفتح تغيير المسمى افاق جديدة لعمل الخريجين بالمصانع المختلفة في التخصصات المطلوبة. الأمر الذي يساعد بدورة علي خفض نسب البطالة ورفع معدلات الانتاج .

وأضاف أن الخريج طبقا للمسمى الجديد سوف يحصل على شهادة بكالوريوس التكنولوجيا بدرجة إخصائي تكنولوجيا ثالث ويصبح مؤهل للعمل في كافة القطاعات التكنولوجية ، بالإضافة الي مجال التعليم الصناعي في الكليات التكنولوجية والمدارس الثانوية الصناعية والمعاهد الفنية .

جدير بالذكر أن كلية التكنولوجيا والتعليم الصناعي بالجامعة تضم أقسام تكنولوجيا الانتاج وتكنولوجيا الأجهزة وتكنولوجيا الالكترونيات وتكنولوجيا التحكم و تكنولوجيا الانشاءات المدنية وتكنولوجيا الانشاءات المعمارية وتكنولوجيا النسيج .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48500574
تصميم وتطوير