الإثنين الموافق 28 - سبتمبر - 2020م

رئيس جامعة بنى سويف: 1698 طالب وطالبة تقدموا لانتخابات اتحاد الطلاب

رئيس جامعة بنى سويف: 1698 طالب وطالبة تقدموا لانتخابات اتحاد الطلاب

بني سويف محمد عبده

انطلق مارثون انتخابات الاتحادات الطلابية للعام الدراسي 2019/2020 ، حيث تم فتح باب التقدم لسحب استمارات الترشح من خلال مكاتب رعاية الشباب بالكليات من الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساءًا.

وأعلن الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، أن عدد المتقدمين للانتخابات في جميع الكليات وصل إلي 1698 طالب وطالبة في لجان الأسر والنشاط الفني والنشاط الرياضي والنشاط الثقافي والإعلام ونشاط الجوالة والخدمة العامة والنشاط الاجتماعي والرحلات والنشاط العلمي والتكنولوجي، بنسبة 65 % للطلاب و35% للطالبات.

وقد تابع الدكتور منصور حسن، سير عملية التقدم للانتخابات ليطمئن على توفير مناخ ملائم في ظل الالتزام بالشفافية والحياد مؤكدا أن الانتخابات الطلابية تعد صورة مصغرة وتطبيق عملي لممارسة الديمقراطية.

ومن المقرر أن يتم إعلان الكشوف المبدئية في 3 نوفمبر، ثم تلقي الطعون 4 نوفمبر، وفي 5 نوفمبر يتم إعلان الكشوف النهائية، وتبدأ الدعاية الانتخابية في 6 نوفمبر، كما تبدأ انتخابات الجولة الأولى في تمام التاسعة صباحا يوم الأحد 10 نوفمبر، و تكون الإعادة 11 نوفمبر، و يتم انتخاب الأمناء ومساعديهم على مستوى الكليات يوم 12 نوفمبر، و يتم انتخاب رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات في ١٣ نوفمبر، و ينتهي ماراثون الانتخابات في 14 نوفمبر بانتخاب الأمناء ومساعديهم ورئيس ونائب رئيس اتحاد طلاب الجامعة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44211588
تصميم وتطوير