السبت الموافق 31 - يوليو - 2021م

رئيس جامعة بنى سويف يستقبل أعضاء الغرفة التجارية لتبرعهم بمبلغ 300 ألف جنية

رئيس جامعة بنى سويف يستقبل أعضاء الغرفة التجارية لتبرعهم بمبلغ 300 ألف جنية

كتب- أسامة سليمان

استقبل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف ، اليوم ، بمكتبه المستشار حسن جعفر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمحافظة، والاستاذ أحمد محيسن مبارك نائب أول رئيس الغرفة لتبرع الغرفة بمبلغ 300 الف جنيه لشراء 40 سريرا لقسم الرعاية المركزة بالمستشفى الجامعى.

وعبر الدكتور منصور عن شكره وتقديره لأعضاء الغرفة ومساهمتهم بهذا التبرع ودورهم فى المشاركة المجتمعية بجانب أبناء المحافظة من أجل التخفيف عنهم اثار جائحة فيروس كورونا المستجد في توفير عدد من أسرة لقسم الرعاية المركزة ودعما لجهود الدولة المصرية فى مواجهة الفيروس.

وأكد رئيس الجامعة على استمرار دور الجامعة في تقديم كافة اوجه الدعم داخل محافظة بنى سويف، وأننا لا ندخر جهداً فى دعم المجتمع السويفى حرصاً على سلامة المواطنين، مشيدا بالتعاون والتنسيق المستمر بين كافة قطاعات المحافظة لتنفيذ خطة الدولة لمواجهة الفيروس.

وقدم المستشار حسن جعفر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الشكر للاطقم الطبية داخل المحافظة لتصديهم لفيروس كورونا مشيرا إلى أن للغرفة دورا مهما نحو المجتمع لمواجهة أزمة فيروس كورونا، لذلك قامت الغرفة بالتبرع للمساهمة لشراء عدد من أسرة لقسم الرعاية المركزة وأن الفترة القادمة ستشهد تبرعا من الغرفة لشراء المزيد من الأجهزة الطبية التى تحتاجها المستشفى الجامعى.

وفى نهاية اللقاء قدم رئيس جامعة بنى سويف درع الجامعة إلى رئيس الغرفة التجارية تقديرا لهم ولتبرعهم للمستشفى الجامعى

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52419051
تصميم وتطوير