الأربعاء الموافق 12 - ديسمبر - 2018م
//test

رئيس جامعة المنوفية يجتمع بمسئولى شركة المقاولون العرب لمتابعة ماتم تنفيذه

رئيس جامعة المنوفية يجتمع بمسئولى شركة المقاولون العرب لمتابعة ماتم تنفيذه

عبدالعزيز محسن

اجتمع اليوم الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية والمحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة بمسئولين من شركة المقاولون العرب والمسند إليها أعمال بناء وتشطيبات عدة مبانى ومنشآت بالجامعة وكلياتها المختلفة وذلك لمتابعة ماتم تنفيذه.

أكد مبارك على أهمية التعاون بين جميع الأطراف للصالح العام، وأهمية المرونة فى التعامل بين الطرفين لتحقيق الأهداف المطلوبة، مؤكدا أن الأولوية فى التنفيذ للمشروعات التى تمس بصورة مباشرة الطالب والمريض، مشددا على أهمية الإنتهاء من أعمال مبنى الطوارئ ومستشفى الأورام وحمام السباحة وتشطيبات وتجهيزات مبنى الحاسبات والمعلومات.

كما استعرض مبارك كافة المشاريع المسندة للشركة وماتم الإنتهاء منه وموقف الشركة من المشاريع المعلقة ومناقشة المشاكل والمعوقات، والأمر بحلها على الفور لسرعة تسليمها، مؤكدا أنه حريص على عدم البدء فى مشاريع جديدة قبل الإنتهاء من كافة المشاريع القائمة، وكلف بوضع آلية توفر وقت إنهاء إجراءات الدفع والتسليم لسرعة استلام المنشآت، وتكليف الشئون الهندسية بعمل تقرير يومى لمتابعة العمل فيما سبق مناقشته، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية فى حالة عدم الإلتزام بالمواعيد المتفق عليها ولا تهاون مع المقصر.

حضر اللقاء المحاسب جلال عبد السلام رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة، ومديرى عموم التخطيط والمتابعة والمالية والشئون الهندسية والقانونية.

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 26772183
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com