الأحد الموافق 20 - يونيو - 2021م

رئيس جامعة الفيوم يهنئ السيسي بفوز مصر بـ4 جوائز في الدورة الأولى من جائزة التميز الحكومي العربي

رئيس جامعة الفيوم يهنئ السيسي بفوز مصر بـ4 جوائز في الدورة الأولى من جائزة التميز الحكومي العربي

كتب: خالد عاشور

 

يتقدم الأستاذ الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، بخالص التهنئة القلبية لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة فوز مصر ب 4 جوائز في الدورة الأولى من جائزة التميز الحكومي العربي والتي أقيمت بمشاركة عربية رفيعة المستوى وتم إعلان نتائجها في حفل افتراضي على الإنترنت اليوم الأربعاء الموافق 2020/11/25.

وتقدم الدكتور أحمد جابر شديد بخالص التهنئة للأستاذة الدكتورة هالة حلمي السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، لفوزها بجائزة أفضل وزير في العالم العربي.

 كما يتقدم سيادته بخالص التهنئة للسيد اللواء عادل محمد إبراهيم الغضبان، محافظ بور سعيد، لفوزه بجائزة أفضل محافظ عربي.

كما يتقدم سيادته بخالص التهنئة للأستاذة نهى أحمد السيد لفوزها بجائزة أفضل موظفة حكومية عربية، بالإضافة إلى فوز مشروع مجمع بنبان للطاقة الشمسية بجائزة أفضل مشروع حكومي عربي لتطوير البنية التحتية.

وأشاد الدكتور أحمد جابر شديد بدعم فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي للتميز الإداري والمؤسسي مما يسهم في تحقيق الرؤى والاستراتيجيات الحكومية المستقبلية.

يذكر أن جائزة التميز الحكومي العربي تهدف إلى نشر ثقافة التميز المؤسسي في الدول العربية، وخلق فكر قيادي ايجابي والتركيز على تحسين الأداء العام والتطوير المستمر في الأجهزة الحكومية العربية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51266721
تصميم وتطوير