الجمعة الموافق 23 - أغسطس - 2019م

رئيس جامعة الفيوم يضع حجر أساس مستشفي الغرق الأحد القادم

رئيس جامعة الفيوم يضع حجر أساس مستشفي الغرق الأحد القادم

كتب: محمد عبدالقوى

تنظم جامعة الفيوم الاحد 2 أبريل المقبل قافلة طيبة كبيرة من مستشفيات جامعة الفيوم لقرية الغرق بمركزاطسا ،وتشمل القافلة العديد من التخصصات الكشف وتقديم العلاج بالمجان والأشعة والتحاليل بالمجان .

ومن المقرر أن يضع رئيس الجامعة دكتور خالد حمزة حجر أساس المستشفى في حضور الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم ونائب رئيس الجامعة لشؤون البيئة وخدمة المجتمع وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة .

يأتي أفتتاح مستشفي الغرق التابع لجامعة الفيوم انطلاقا من دور الجامعة في خخدمة المجتمع المحلي وتخفيفا من معاناة أهالي المركز.

وأكد رئيس الجامعة دكتور خالد حمزة في العديد من اللقاءات أن دور الجامعة يتركز حول خدمة المجتمع من خلال تخريج افراد نافعين للمجتمع بالإضافة للقيام بالدور التنموي في المجتمع المحلي ،وأشار حمزة الي أن تنمية المحافظة تقع في الأساس علي مسؤلية الجامعة .

وفي السياق ذاته عبر أهالي مركز اطسا عن سعادتهم الغامرة لافتتاح فرع لمستشفي الجامعة بالمركز ،وقدموا شكرهم للقائمين علي إدارة الجامعة لجهودهم في تنمية المجتمع والتخفيف من معاناة أبناء اطساء.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33552661
تصميم وتطوير