الخميس الموافق 12 - ديسمبر - 2019م

رئيس جامعة الفيوم يشارك الطلاب الوقفة الإحتجاجية تضامنا مع القدس تنديدا بالقرار الأمريكي 

رئيس جامعة الفيوم يشارك الطلاب الوقفة الإحتجاجية تضامنا مع القدس تنديدا بالقرار الأمريكي 

 

الفيوم – هاني البنا

 شارك ظهر اليوم الأستاذ الدكتور خالد إسماعيل حمزة ،  رئيس جامعة الفيوم وقفة إحتجاجية بمشاركة الطلاب في التعبير عن مشاعرهم بالإعلان عن نقل السفارة الأمريكية الى القدس  وإعتبار القدس عاصمة لدولة إسرائيل ، بحضور الأستاذ الدكتور محمد عبدالوهاب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور أشرف عبدالحفيظ رحيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والسادة العمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والموظفين بالجامعة . 

أكد رئيس الجامعة أن تلك الوقفة هي تعبيراً عن رفض الإعلان الذي تم من قبل الرئيس الأمريكي الذي يعتبر قرارا صادماً للمشاعر العربية و الأسلامية في تطور غير محمود العواقب بإعتراف أمريكا بأن تكون القدس عاصمة  لإسرائيل .

و أضاف أن طلاب جامعة الفيوم من خلال هذه الوقفة يعربون عن إعتراضهم و تضامنهم مع الشعب الفلسطيني للحفاظ على كافة المقدسات الأسلامية و المسيحية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36338399
تصميم وتطوير