السبت الموافق 19 - أكتوبر - 2019م

رئيس جامعة الفيوم: استقبال الطلاب الجدد والقدامى وانتظام الدراسة

رئيس جامعة الفيوم: استقبال الطلاب الجدد والقدامى وانتظام الدراسة

الفيوم – محمد عبد القوى

 

 

 

قال أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم أن الدراسة بالجامعة قد انتظمت بكافة الكليات بدء من اليوم الأحد الموافق 22/9/2019.

وأعلن  أنه تم الانتهاء من الاستعدادات الخاصة ببدء العام الدراسي الجديد 2019/2020 المتعلقة بالترتيبات الخاصة بالعملية التعليمية والتي تشمل تجهيز المدرجات وقاعات المحاضرات والمعامل والمكتبات وإعلان الجداول الدراسية وتوزيع الطلاب على الأقسام والشعب الدراسية وتوفير كافة العناصر والوسائل التعليمية المختلفة بالإضافة إلى استقبال الطلاب الجدد من اليوم الأول للدراسة.

ووجه  بضرورة الاهتمام بالأنشطة الطلابية وتفعيلها في المجالات العلمية والثقافية والفنية والرياضية والاجتماعية بهدف تنمية قدرات الطلاب العلمية والعملية وإكسابهم الخبرات المختلفة.

كما انتهت المدن الجامعية بكامل طاقاتها من استعدادات استقبال وتسكين الطلاب المغتربين البالغ عددهم الإجمالي 1747 طالبة و 1156 طالب بدءًا من يوم الثلاثاء الموافق 1/10/2019

أبدى أحمد جابر شديد تمنياته للطلاب الجدد والقدامى بالنجاح والتميز خلال دراستهم الجامعية، مؤكدًا أن جامعة الفيوم ستشهد خلال الفترة القادمة بذل مزيد من الجهد والعمل حتى تنال المكانة التي تستحقها على المستويين المحلي والعالمي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35014294
تصميم وتطوير