السبت الموافق 28 - نوفمبر - 2020م

رئيس جامعة العريش يُشيد بالإجراءات الوقائية بامتحانات كليه التجارة

رئيس جامعة العريش يُشيد بالإجراءات الوقائية بامتحانات كليه التجارة

كتب : أحمد ماضي
تابع ظهر اليوم الدكتور حبش النادى رئيس جامعة العريش سير اليوم الأول لامتحانات طلاب التخرج وتطبيق اجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد .

وأطلع النادي خلال جولتة بكليه العلوم على انتظام سير الإمتحانات داخل اللجان والإجراءات الوقاية المطبقة من فيروس كورونا المستجد داخل اللجان والتي تضم تطهير القاعات وتطبيق نظام التباعد بين المقاعد والتزام الطلاب والمشرفين بإرتداء الكمامات .

كما اطلع خلال جولته التي شملت كليه التجارة على الإجراءات الاحترازية التي نفذتها إدارة الكليه والتي تشمل الفحص الطبي للطلاب وتوزيع الكمامات والمطهرات وتحديد أماكن اللجان للطلاب منعا للتزاحم حيث اشاد في ختام جولتة بالإجراءات الاحترازية التي أتخذتها كليه التجارة والتي وصفها بالأفضل على مستوى كليات الجامعة .

وانطلقت اليوم الامتحانات بكليات : الآداب والتجارة والعلوم والاستزراع السمكي بإجمالي عدد طلاب بلغ ٥٤٠ طالبا وطالبه دون رصد أي شكاوى من الورقة الامتحانية أو تسجيل أي حالات اشتباه بفيروس كورونا المستجد .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45938550
تصميم وتطوير