الخميس الموافق 17 - يناير - 2019م
//test

رئيس جامعة الازهر عن وفاة طالب اللغات :إحالة المتورطين في الإهمال إلى النيابة

رئيس جامعة الازهر عن وفاة طالب اللغات :إحالة المتورطين في الإهمال إلى النيابة

متابعة :عبدالعزيز محسن 

قال د. محمد المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر، عن إجراء تحقيق عاجل؛ لكشف ملابسات الوفاة، وبيان ما إذا كان قد حدث أي إهمال من إدارة المدينة الجامعية للبنين أو مشرفيها أو من الطبيب المختص في التعامل الإنساني والطبي الواجب مع حالة الطالب، وإعداد تقرير طبي حول أسباب الوفاة.
وأضاف رئيس جامعة الازهر ،إنه إذ ينعى، ابنه الطالب بكلية اللغات والترجمة، أسامة إبراهيم، الذي وافته المنية أمس، ويتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى أسرته وذويه وأساتذته وزملائه من طلاب العلم،

شدد على أنه لا تهاون مع أي شخص يثبت تقاعسه في أداء واجباته الوظيفية، وأنه ستتم إحالة المتورطين في الإهمال الطبي أو الإداري إلى النيابة.

أجرى د. يوسف عامر، نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، جولة ميدانية مفاجئة مساء أمس بالمدينة الجامعية للبنين بالقاهرة، واطمأن، في حوارات ودية، مع بعض الطلاب على جودة الخدمات المقدمة لهم، وتبين أن «الغلايات» بحالة جيدة في مبنى عمر بن عبد العزيز، الذي كان يُقيم به هذا الطالب.

وسادت حالة من الغضب بين طلاب جامعة الأزهر بعدما لقي أسامة إبراهيم، الطالب بالفرقة الثانية بكلية اللغات والترجمة، قسم اللغة الألمانية حتفه أمس الخميس، متأثرًا بإصابته بالالتهاب الرئوي، وذلك بعد أن اضطر للذهاب إلى مبنى مدينة “الإمارات” داخل المدينة الجامعية؛ نظرًا لعدم توفر المياه الساخنة بمبنى عمر بن العزيز الذي يسكن به وبسبب إهمال دكاترة المدينة الجامعية . وأكد الطلاب عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أنهم يعانون من نقص السخانات بمدينة “أ” و”ب”، مما يضطرهم للذهاب إلى مباني مدينة الإمارات للاستخدام السخانات المتواجدة بها، وهو ما يتسبب في إصابة البعض منهم بحالات برد شديدة نتيجة لبعد مبانى مدينة الإمارت عن المباني الخاصة بهم.

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 27651495
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com