الخميس الموافق 17 - يونيو - 2021م

رئيس جامعة الإسكندرية:الشكر للأطباء وهيئة التمريض بمستشفيات العزل على مجهودهم وتضحياتهم للقضاء على كوفيد١٩

رئيس جامعة الإسكندرية:الشكر للأطباء وهيئة التمريض بمستشفيات العزل على مجهودهم وتضحياتهم للقضاء على كوفيد١٩

إيناس سعد

 

قدم الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية الشكر لكافة الأطقم الطبية بكلية الطب والمستشفيات الجامعية من أطباء وهيئة تمريض المرابطين في مستشفيات العزل بأبي قير والعجمي والنجيلة ونزل الشباب بأبي قير (المدينة الشبابية)، مثمنا جهودهم وتضحياتهم التي بذلوها ويبذلونها للقضاء على الفيروس لافتا أنهم خط الدفاع الأول في مواجهة هذه الجائحة منذ بدايتها الشهر الماضي.

 

 

هذا وأعلن الكردى عن تسليم مباني المدينة الجامعة بنين بسموحة لوزارة الصحة كمستشفى عزل للحالات المستقرة التي لم يظهر عليها أعراض الإصابة بفيروس كورونا ولا تحتاج لأسرة الرعاية المركزة. ، مشيرا أن مباني المدينة الجامعة بنين بسموحة يضم 576 سرير، 140 بدار الضيافة، 147 في مبنى الوافدين والتي ستخل الخدمة خلال إسبوعين، لافتا إلى أنه جاري تأهيل 5 مباني بالمدينة الجامعية بنات بسموحة لإستقبال الحالات.

 

 

واكد رئيس جامعة الإسكندرية أن مصابي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، يخضعون داخل العزل الصحي بالمدينة الجامعية بنين برئاسة الدكتور أحمد إبراهيم، إلى علاج النفسي وبدني، إلى جانبه تطبيق البروتوكول الطبي المتبع وفقا لإجراءات الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51201349
تصميم وتطوير