السبت الموافق 16 - يناير - 2021م

رئيس جامعة الأزهر يهنيء الدكتور طارق رحمي

رئيس جامعة الأزهر يهنيء الدكتور طارق رحمي

هاني حسين – إيمان البدوي

 

 

هنأ لدكتورمحمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية علي ثقة القيادة السياسية وتولية مهام محافظة الغربية متمنياً له التوفيق والسداد.

وأكد المحرصاوي على دور جامعة الأزهر في خدمة المجتمع وتيسير القوافل الطبية والدعوية وقوافل المعونات.
وخلال اللقاء قدم محافظ الغربية الشكر ومن جانبة قدم محافظ الغربية الشكر لجامعة الأزهر على تنظيم القافلة لفضيلة الدكتورأحمد الطيب شيخ الأزهر والدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر ، وفِي تصريحات صحفية أكد على إستمرار االمشترك بين المحافظة محافظ الغربية علي أستمراً التعاون بين محافظة الغربية وجامعة الأزهر في جميع القطاعات ، مشيراً إلى دور بيت العائلة المصرية في نشر التوعية والتسامح بين المواطنين.
مؤكداً على حرصه الدائم على التواجد بين المواطنين والمتابعة الميدانية للعمل على تحسين الخدمات من (نظافة – صحة – تعليم – تطوير المناطق العشوائية).
كما أكد محافظ الغربية أيضاً أنه بالتعاون بين كافة الجهات والمجتمع المدنى والتخطيط الجيد ستنهض المحافظة بكافة قطاعاتها.
جاء ذلك خلال تفقد محافظ الغربية ورئيس جامعة الأزهر أعمال القافلة التنموية بقرية ببشبيش التابعة لمركز ومدينة المحلة الكبري والتي أقيمت تحت رعاية شيخ الأزهر ، حيث تم توزيع مساعدات مالية ووسائل إعاشة على عدد من مواطني القرية والقرى المجاورة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47297097
تصميم وتطوير