السبت الموافق 24 - أغسطس - 2019م

رئيس جامعة الأزهر يفتتح المؤتمر الدولى السادس بكلية الطب

رئيس جامعة الأزهر يفتتح المؤتمر الدولى السادس بكلية الطب

عبدالعزيز محسن

 

يفتتح الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، والدكتور محمد عوض تاج الدين، وزير الصحة الأسبق ورئيس جمعية الأمراض الصدرية المصرية، والدكتور أشرف حاتم وزير الصحة الأسبق اليوم فعاليات المؤتمر الدولي السادس لقسم الصدر بكلية طب بنين الأزهر بالقاهرة.

وقال الدكتور محمد صدقي، رئيس قسم الأمراض الصدرية ورئيس المؤتمر، إن المؤتمر الدولي السادس لقسم الصدر بطب الأزهر المسمى “بالمو أزهر” يتناول كل ما هو جديد وحديث في مجالات الأمراض الصدرية، مشيرًا إلى أن المؤتمر يقام تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، والدكتور طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والمشرف العام على قطاع المستشفيات، وبحضور الدكتور أحمد سليم، عميد الكلية، والدكتور محمود صديق، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور مجدى الدهشان، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

ويشارك في المؤتمر لفيف من أساتذة الأمراض الصدرية في جميع كليات الطب بالجامعات المصرية، إضافة إلى مشاركة أطباء من مستشفيات القوات المسلحة والشرطة وأطباء مستشفيات وزارة الصحة والتأمين الصحي.

 

وأوضح أن المؤتمر سيناقش الجديد في الأمراض الصدرية، حيث يشتمل على ١٥ جلسة علمية تتناول الحساسية في الكبار والأطفال والسدة الشعبية المزمنة الناتجة عن التدخين والتليف الرئوي، وأيضا الجديد في العناية المركزة للصدر، وجلسات عن الالتهابات الرئوية ومضاعفاتها، مشيرًا إلى أنه سيتم عرض حالات إكلينيكية من كل جامعة مع جوائز لتحفيز شباب الأطباء علي تقديم الحالات الصعبة وأسلوب علاجها.

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33585822
تصميم وتطوير