الأربعاء الموافق 17 - يوليو - 2019م

رئيس جامعة الأزهر يدلي بصوته في الاستفتاء بسفارة مصر بالبحرين

رئيس جامعة الأزهر يدلي بصوته في الاستفتاء بسفارة مصر بالبحرين

 

عبدالعزيز محسن 

 

 

 

سافر فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، اليوم، إلى مملكة البحرين للمشاركة في مؤتمر دولي يقام برعاية جلالة الملك حمد بن عيسى.

وأوضح بيان المركز الإعلامي بجامعة الأزهر أن فضيلة رئيس جامعة الأزهر سوف يدلي بصوته على التعديلات الدستورية في مقر السفارة المصرية بالعاصمة المنامة، وذلك على هامش مشاركته في المؤتمر الدولي المقام هناك. 

ودعا فضيلته جموع المصريين إلى المشاركة الإيجابية في هذا العرس التاريخي الكبير الذي يبعث برسالة إيجابية إلى الدنيا كلها، ويعكس اصطفاف جميع أطياف الشعب المصري من أجل العبور لمصر المستقبل. 

وقال فضيلته إن جموع الشعب التي اصطفت اليوم منذ الصباح أمام لجان الاستفتاء في يومه الأول تؤكد أننا ماضون بعزيمة وإصرار نحو البناء والتنمية الشاملة. 

موضحا أن مصر الكنانة ستظل بخير وتقدم بفضل تلاحم ووحدة أبنائها وتكاتفهم جميعا، لافتا إلى أن المشاركة في التصويت على التعديلات الدستورية واجب وطني وتعد إسهامًا فى بناء الوطن.

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32588978
تصميم وتطوير