الجمعة الموافق 05 - يونيو - 2020م

رئيس جامعة أسيوط :لدينا حالتين ايجابيتين لفيروس ” كورونا ” |فيديو

رئيس جامعة أسيوط :لدينا حالتين ايجابيتين لفيروس ” كورونا ” |فيديو

 

رئيس جامعة أسيوط :لدينا حالتين ايجابيتين لفيروس ” كورونا ” |فيديو

 

عبدالعزيز محسن

 

كشف الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط عن تفاصيل إكتشاف حالتين مصابتين في الجامعة بفيروس كورونا المستجد قائلاً ” بالفعل لدينا حالتين مصابة بفيروس ” كورونا ” أحدهما لاحد أعضاء هيئة التدريس وهو أستاذ طبيب والثانية لعامل فني بأحد الاقسام ”

وأضاف رئيس الجامعة  في مداخلة هاتفية مع برنامج ” القاهرة الان ” المذاع على قناة الحدث  لذي تقدمه لميس الحديدي،  أنه تم عزل جميع المخالطين للحالتين منزلياً وتم التنبيه عليهم في حال ظهور أعراض أن يبلغوا بذلك.

وتابع : جميع الاقسام التي تعمل بها الحالتين تم تعقيمها، لافتا  أن وحدة الرصد الوبائي قامت بالتواصل مع كافة المرضى المترددين على المستشفى خاصة ان هذه الوحدة عمرها سنوات لانها تتعامل مع أوبئة متوطنة مثل الملاريا وإلتهاب الكبد الوبائي والان دورها كبير في إطار مجابهة فيروس كورونا وتتعاون بشكل وثيق مع وزارة الصحة ” .

وأوضح أنه يوجد 8 مستشفيات مخصصة للعزل الصحي في المحافظة بالاضافة لعدد 2 من المستشفيات منتشرة في مركزين بالمحافظة و عدد العاملين في الجامعة يتجاوز  35 ألف عامل .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 41001453
تصميم وتطوير