الأحد الموافق 29 - نوفمبر - 2020م

«رئيس الوزراء» يصدر قرارًا باعتبار الخميس المقبل إجازة رسمية

«رئيس الوزراء» يصدر قرارًا باعتبار الخميس المقبل إجازة رسمية

 

عبدالعزيز محسن

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارًا باعتبار الخميس المقبل 29 أكتوبر الجاري، إجازة مدفوعة الأجر للعاملين بالدولة بمناسبة المولد النبوي الشريف.

نُشر  القرار في عدد الجريدة الرسمية الصادر منذ قليل، وبخص القرار للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وفي سياق منفصل، ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، لمتابعة جهود الهيئة خلال الفترة السابقة واستعراض استراتيجية جديدة وضعتها الهيئة للترويج للاستثمار المستهدف في مصر. حضر الاجتماع المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة، وأعضاء مجلس الإدارة. وبدأ رئيس الوزراء الاجتماع، بالإشارة إلى أنه خلال هذه المرحلة التي يشهد فيها العالم بأسره انكماشات في الاستثمار، تعمل الحكومة على حل المشكلات على أرض الواقع، إلى جانب استمرار متابعة سُبل تيسير الإجراءات بهدف دفع الاستثمارات، وفي الوقت نفسه استهداف عدد من المستثمرين الذين لديهم بالفعل استثمارات في مصر؛ وذلك بهدف التوسع في استثماراتهم وضخ استثمارات جديدة.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي: “طلبت من المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار، أيضا القيام بجولة في المحافظات للتعرف على أهم التحديات والمشكلات، بهدف العمل على حلها، وكذا استعراض الفرص الاستثمارية المتاحة بلقاءاته مع المستثمرين”.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45971872
تصميم وتطوير