الإثنين الموافق 28 - سبتمبر - 2020م

“رئيس الوزراء” يرأس أول اجتماع للحكومة من المقر الجديد بالعلمين|اليوم 

“رئيس الوزراء” يرأس أول اجتماع للحكومة من المقر الجديد بالعلمين|اليوم 

 

“رئيس الوزراء” يرأس أول اجتماع للحكومة من المقر الجديد بالعلمين|اليوم

 

عبدالعزيز محسن

 

يترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، أول اجتماع للحكومة في مقر مجلس الوزراء الجديد بمدينة العلمين الجديدة بعد الانتهاء من تجهيزه.

ويتكون المبنى الجديد من دور أرضي وأربعة أدوار علوية، كما تم التعاقد مع شركة للنظافة والصيانة.

وأوضح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء السبب وراء إنشاء المقر الجديد لمجلس الوزراء بالعلمين قائلا إنه سيُعطي رسالة مهمة وسيلقي الضوء على هذه المدينة.

وأكد “مدبولي” أن هناك إرادة وعزما لتكون مدينة العلمين الجديدة مستدامة العمل طوال العام، وليست مصيفًا يستغل لشهرين فقط.

وأشار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إلى أنه يتم حاليا إنشاء منطقة سكنية بالمدينة، وأخرى صناعية، بخلاف الجامعات والمباني الخدمية الأخرى التي يتم تنفيذها.

ويضم مبنى مجلس الوزراء الجديد بمدينة العلمين جناحًا مخصصًا لكل وزير، وطاقم العمل معه، بالإضافة إلى دور لمجلس الوزراء وأمانة مجلس الوزراء، وفريق العمل مع رئيس الوزراء، بالإضافة إلى قاعة كبرى للاجتماعات، ومركز إعلامي.

ومن المقرر أن يزور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، غدا الخميس، محافظة الإسكندرية، يرافقه عدد من الوزراء لتفقد سير العمل في عدد من المشروعات.

وتتضمن جولة الدكتور مصطفى مدبولي تفقد عدد من المدارس والمستشفيات بالمحافظة والمشروعات الخدمية والتنموية، وعقد لقاء مع القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44199281
تصميم وتطوير