الأحد الموافق 17 - يناير - 2021م

«رئيس الوزراء» يتابع موقف التعامل مع حالات طبية رصدتها منظومة الشكاوى الحكومية

«رئيس الوزراء» يتابع موقف التعامل مع حالات طبية رصدتها منظومة الشكاوى الحكومية

«رئيس الوزراء» يتابع موقف التعامل مع حالات طبية رصدتها منظومة الشكاوى الحكومية

 

 

 

عبدالعزيز محسن

 

 

 

تابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، موقف التعامل مع الحالات الطبية التي رصدتها منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، التابعة لمجلس الوزراء، خلال شهر ديسمبر 2019.

و استعرض رئيس الوزراء تقريراً من الدكتور طارق الرفاعى، مُدير المنظومة، أشار إلى أن المنظومة رصدت 4862 شكوى واستغاثة خلال الشهر الجاري، تم فحصها، ودراستها، وتوجيهها، للجهات المُختصة لإتخاذ اللازم بشأنها، وكان من بينها عدد 439 حالة لمواطنين بمحافظات الجمهورية تتطلب تدخلاً طبياً سريعاً بمختلف التخصصات الطبية.

وقد تنوعت الحالات الطبية بين توفير أسرة عناية مركزة، وجراحات المخ والأعصاب، والعظام، وجراحات القلب والصدر، وجراحات الأورام، والجهاز الهضمي، وجراحات العيون، بالإضافة الى أمراض بجهاز المناعة، وحضانات أطفال مبتسرين بكل أنواعها، وإجراء جراحات لإصلاح تشوهات نتيجة عيوب خلقية بالأطفال حديثي الولادة، والتنسيق مع المجالس الطبية المُتخصصة لإستخراج قرارات علاج على نفقة الدولة وهيئة التأمين الصحي، لافتاً إلى أن هذه الحالات لاقت استجابات سريعة من القيادات المختصة بوزارة الصحة، والمُستشفيات الجامعية، وهيئة الاسعاف المصرية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47301529
تصميم وتطوير