الجمعة الموافق 05 - يونيو - 2020م

رئيس الوزراء : تغيير موعد بدء حظر التجول من 8 مساء حتى 6 صباحا

رئيس الوزراء : تغيير موعد بدء حظر التجول من 8 مساء حتى 6 صباحا

رئيس الوزراء : تغيير موعد بدء حظر التجول ليصبح من 8 مساء حتى 6 صباحا

 

عبدالعزيز محسن

 

 

استعرض الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عددا من الإجراءات التي اتخذتها الحكومة الفترة الماضية لمجابهة فيروس كورونا المستجد وعدم انتشاره في البلاد، وأكد أن هذه القرارات من شأنها الحفاظ على حياة المواطنين.

وأعلن الدكتور مصطفى مدبولي، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد بمجلس الوزراء، عن تجديد مد حظر التجول والذي من المقرر انتهاؤه اليوم 23 أبريل، بنفس المواعيد ليبدأ من 8 مساءً وينتهي ٦ صباحا.

 

كان رئيس الوزراء أصدر عدة قرارات تضمنت أنه اعتبارًا من الأربعاء الموافق 25 مارس 2020، يُحظر على المواطنين، بجميع أنحاء الجمهورية، الانتقال أو التحرك على جميع الطرق من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا؛ درءًا لأية تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد، مع السماح بالحركة الضرورية المرتبطة بالاحتياجات الطارئة التي يُقدرها مأمورو الضبط القضائي.

 

كما قرّر الدكتور مصطفى مدبولي توقف جميع وسائل النقل الجماعي العامة والخاصة من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا، ويُستثنى من هذا القرار السيارات التي تنقل المواد والسلع الغذائية والخضراوات بجميع أنواعها.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 41000957
تصميم وتطوير