الإثنين الموافق 27 - سبتمبر - 2021م

رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني يشيد بالشراكة العلمية مع جامعة طنطا

رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني يشيد بالشراكة العلمية مع جامعة طنطا

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم 

 

 

 

 

أشاد الدكتور هشام عبد السلام، رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية، بالشراكة العلمية مع جامعة طنطا برئاسة الدكتور محمود ذكى فى ضوء الاتفاقية المبرمة بين الجانبين فى يونيو الماضى.

جاء ذلك خلال مشاركة الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس جامعة طنطا لشؤون الدراسات العليا والبحوث فى الاحتفال الذى نظمته الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية بمناسبة تخريج دفعة جديدة من طلابها من الحاصلين على درجة البكالوريوس بكليتي الحاسبات وإدارة الأعمال والحاصلين على درجات الدبلوم التربوي والماجستير من كلية الدراسات التربوية.

وقال نائب رئيس جامعة طنطا، إن الاتفاقية تهدف إلى ترسيخ مهارات التعلم الذاتي بين الطلاب، وإنتاج المقررات ومستلزمات التعلم الإلكتروني للبرامج الدراسية المشتركة بين الجامعتين، كذلك التعاون بينهما فى تدريس المقررات الدراسية لطلاب الدرجة الجامعية الأولى والدراسات العليا، والإشراف المشترك على الرسائل العلمية لطلاب الماجستير والدكتوراه.

أقيمت الاحتفالية بمقر المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية وذلك تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بحضور المهندس علاء فهمي رئيس مجلس أمناء الجامعة، والدكتور هشام عبد السلام رئيس الجامعة، وعمداء كليات الجامعة، وعدد من أعضاء مجلس النواب، ولفيف  كبير من أساتذة الجامعة، وأسر الطلاب،، وعدد من الإعلاميين والصحفيين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53953790
تصميم وتطوير