الإثنين الموافق 28 - سبتمبر - 2020م

رئيس التنظيم والإدارة :تم الاستجابة لـ 87% من طلبات التثبيت لموظفي الصناديق الخاصة

رئيس التنظيم والإدارة :تم الاستجابة لـ 87% من طلبات التثبيت لموظفي الصناديق الخاصة

عبدالعزيز محسن

قال الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة،أن الجهاز مستمر في إجراءات التثبيت للمتعاقدين قبل الحظر سواء كانت على الباب الأول أو الثاني أو الرابع أو السادس أو الصناديق والحسابات الخاصة قبل الحظر، وبعده: بشرط استيفاء شروط شغل الوظيفة والتعيين على وظائف شاغرة وممولة وموافاة الجهاز بصورة من جميع العقود المبرمة من بداية التعاقد وموافاته باستمارات الصرف موقعة من المراقب المالي للوحدة.

وأشار الشيخ ،إلي إن الجهاز انتهى من تثبيت 86% من طلبات تثبيت المتعاقدين على الباب الأول من الموازنة قبل صدور قرار حظر التعاقدات في عام 2012، والصادر عن المجلس العسكري.

 

وأضاف الشيخ، أنه تم تثبيت 25% من الأشخاص المتقدمين بطلبات على الباب الأول بعد الحظر، أما بالنسبة للمتعاقدين على الباب الثاني والرابع والسادس تمت الاستجابة لـ 69% من طلبات التثبيت للمتعاقدين قبل الحظر و46% بعد الحظر، كما تم الاستجابة لـ 87% من طلبات التثبيت المقدمة من موظفي الصناديق الخاصة المتعاقدين قبل الحظر.

 التعليقات

  1. يقول محمد السيد اسماعيل:

    بعد اذنك حضرتك احنا على باب 2 اجورموازنه عامه من تاريخ 1/8/2012فى مستشفى جامعة المنوفية هل لنا تثبيت ومتى

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44192404
تصميم وتطوير