الثلاثاء الموافق 16 - يوليو - 2019م

رئيس البرلمان يُدين العملية الإرهابية الجبانة التي استهدفت العاصمة التونسية

رئيس البرلمان يُدين العملية الإرهابية الجبانة التي استهدفت العاصمة التونسية

كتب – محمد فاروق

 

أدان الدكتور مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي العملية الإرهابية الجبانة التي استهدف قوات الأمن التونسي اليوم الاثنين 20 صفر 1440 هجري الموافق 29 أكتوبر 2018م وسط العاصمة التونسية، وأدت إلى إصابة عدد من قوات الأمن والمدنيين الأبرياء.

 

وشدد الدكتور مشعل بن فهم السلمي على إن البرلمان العربي إذ يستنكر بشدة هذه الأعمال الإرهابية الجبانة، فإنه يقف ويتضامن مع جمهورية تونس رئيساً وحكومةً وبرلماناً وشعباً في حربها ضد قوى الإرهاب والتطرف البغيض، معبراً عن تقدير البرلمان العربي العالي للجهود التي تبذلها قوات الأمن التونسية للحفاظ على أمن واستقرار دولة تونس ضد قوى الإرهاب والتطرف.

 

وأكد رئيس البرلمان العربي على دعم البرلمان العربي الكامل لدولة تونس في كل ما تقوم به من خطط وإجراءات للتصدي للجماعات الإرهابية المتطرفة التي تستهدف قوات الأمن والأبرياء من أبناء الشعب التونسي، وتمنى رئيس البرلمان العربي الشفاء العاجل للمصابين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32567700
تصميم وتطوير