الجمعة الموافق 06 - ديسمبر - 2019م

رئيس البرلمان العربي يؤكد مساندته لقيادة وشعب مصر في مواجهة اي محاولات لزعزعة أمن واستقرار البلاد

رئيس البرلمان العربي يؤكد مساندته لقيادة وشعب مصر في مواجهة اي محاولات لزعزعة أمن واستقرار البلاد

رئيس البرلمان العربي  المنطقة العربية من أكثر المناطق تضررا من التغيرات المناخية

 

متابعة عصام النجار

اعرب معالي السيد/ احمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان العربي ، عن مساندته ووقوفه مع الشعب المصري وقيادته الحكيمة في مواجهة كل من يحاول الصيد في المياه العكرة بغرض النيل من مصر المحروسة وشعبها العظيم .

 

وأضاف الجروان ان التغطية السلبية من بعض أجهزة الإعلام العربية أو الدولية ومحاولة التهويل وتصوير الأوضاع الأمنية في مصر على خلاف الحقيقة ، مستغلة حادث اختطاف طائرة مصر للطيران الى قبرص ، إنما هو امر يفتقد إلى المهنية والموضوعية والأمانة الصحفية ، ويعكس تربصها بالأمن القومي المصري الذي هو أحد أهم ركائز الأمن القومي العربي .

 

واكد رئيس البرلمان العربي على كفاءة وقدرة أجهزة الأمن المصرية ، وقواتها المسلحة في الحفاظ على أمن واستقرار البلاد ، واتباعها أحدث معايير السلامة العالمية خاصة في مجال أمن النقل الجوي .

 

وهنأ الجروان القيادة المصرية وركاب الطائرة وأسرهم على العودة الى مصر سالمين ، ولعلاقات التعاون والصداقة المتميزة بينها وبين جيرانها عبر المتوسط

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36171313
تصميم وتطوير