الخميس الموافق 01 - أكتوبر - 2020م

رئيس اتحاد المصريين في بريطانيا تؤكد: نقف صفًا واحدًا خلف الرئيس السيسي

رئيس اتحاد المصريين في بريطانيا تؤكد: نقف صفًا واحدًا خلف الرئيس السيسي

 

كتب اسامة خليل

أعلنت مرفت خليل، رئيس الاتحاد العام للمصريين في الخارج بالمملكة المتحدة، بأن جميع المصريين بالخارج أعلنوا تأييدهم الكامل لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة المصرية في حماية الأمن القومي المصري وإمتداده بتحقيق إستقرار سيادة الدولة الليبية الشقيقة.
واعرت رئيس الاتحاد العام للمصريين في الخارج، عن ترحيبها الشديد بتفويض مجلس النواب المصرى لإرسال قوات عسكرية خارج البلاد، بالتزامن مع طلب من الجيش والبرلمان الليبيين، ومشايخ وأعيان القبائل الليبية، بتفويض الرئيس السيسي والجيش المصري للتدخل في الأراضي الليبية في مواجهة الغزو التركى.

وأكت أن أن القيادة المصرية لم تدخر جهدا في تحقيق حقن الدماء وإرساء الاستقرار الليبي حماية للاشقاء وحفاظًا على سيادة بلد عربي شقيق كما إن الأمن القومي الليبي يعد إمتداد للأمن القومي المصري ولن يتواني جيش مصر الباسل في حفظ أمن وإستقرار وسلامة البلاد بقيادة رئيسنا البطل الشجاع.
وأوضحت أن مصر لم تقدم على الحرب إلا لتحقيق الأمن والحماية وارساء السلام والأستقرار، مشيرة إلى أن تفويض برلمان دولة ليبيا الشقيقة للدولة المصرية وقيادتها الرشيدة بدخول الجيش المصرى فى أراضيها لا ينتظر الإستئذان بل هو حق لردع كل مغتصب غاشم.
كما يؤكد الإتحاد على أن جميع المصريين فى الداخل والخارج سيقفون صفا واحد خلف القيادة المصرية الحكيمة وخلف قواتها المسلحة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44293767
تصميم وتطوير