الثلاثاء الموافق 25 - يناير - 2022م

رئيس أقتصادية قناة السويس يشارك منتدى الأعمال بالمجر لعرض فرص الإستثمار

رئيس أقتصادية قناة السويس يشارك منتدى الأعمال بالمجر لعرض فرص الإستثمار

كتب أيمن يوسف 

 

يغادر المهندس يحيى زكى رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس اليوم ،متجهًا إلى بودابست.

وذلك لحضور منتدى الأعمال المصري المجري المقام الشهر الجاري في العاصمة المجرية.

تشارك اقتصادية قناة السويس في هذا المنتدى بهدف بحث سبل التعاون المشترك، والتواصل المباشر مع الشركات وأصحاب الأعمال في المجر .

وتأتي تلك المشاركة في إطار جهود الهيئة نحو جذب الاستثمارات المتنوعة وتحقيق استراتيجية “خلق الفرصة” التي تستهدفها المنطقة الاقتصادية تبعًا لرؤية 2020 /2025، للتعريف بما تبذله الهيئة من جهود متواصلة سواء على صعيد الخدمات اللوجستية ومشروعات البنية التحتية والتكنولوجية.

 ومشروعات الطاقة وتطبيق أنظمة التحول الرقمى في إدارة وتشغيل الموانى، وكذلك طرق أبواب الاستثمار الخارجية والتعريف بالصناعات المستهدفة بالمنطقة وعرضها على المستثمرين واجتذاب أصحاب المشروعات وكبار الشركات للاستثمار بالمنطقة الاقتصادية.

 وأيضًا جهود واستعداد الهيئة أن تصبح مركزًا استراتيجياً للاقتصاد العالمي لا سيما وأن المنطقة تمتلك أربعة مناطق صناعية منها منطقتين متكاملتين و٦ موانئ تابعة تعمل وفق أحدث النظم العالمية.

 وألتقى المهندس يحيى زكى المنطقة قبل سفره بسفير دولة المجر أوندراش إيمرا كوفاشي، بحضور وليد جمال الدين المدير التنفيذى للهيئة، وذلك بمقر الهيئة بالقاهرة.

وكان قد تناول اللقاء الترتيبات النهائية التى سبقت مشاركة أقتصادية قناة السويس فى منتدى الأعمال المصرى المجرى فى بودابست هذا الشهر، المشاركة التى جاءت إثر دعوة تلقتها الهيئة من الجانب المجرى.

وذلك للمشاركة في هذا المنتدى الهام، فيما يعكس عمق العلاقات الثنائية ومدى حرص الجانبين المصري والمجرى على تعزيز التعاون في مختلف المجالات.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57111837
تصميم وتطوير