الجمعة الموافق 06 - ديسمبر - 2019م

رئيسة إريكسون بالشرق الأوسط وافريقيا تحصل على المرتبة الـ 15 بمسابقة فوربس للرؤساء التنفيذين العالميين

رئيسة إريكسون بالشرق الأوسط وافريقيا تحصل على المرتبة الـ 15 بمسابقة فوربس للرؤساء التنفيذين العالميين

حصلت رافيه إبراهيم، رئيسة إريكسون لمنطقة الشرق الأوسط و أفريقيا، على المرتبة ال15 ضمن جوائز فوربس الشرق الأوسط للرؤساء التنفيذين العالميين، ضمن قائمة ضمت 100 من كبار رؤساء و تنفيذي الشركات العالمية، خلال الحفل العالمي الذي عقد في دبي مؤخراً.

و بهذه المناسبة قالت إبراهيم:” يعتبر هذا التكريم شرفاَ بأن يتم الاعتراف بي كأحد المسؤولين التنفيذين في هذه المنطقة الحيوية، ان العمل في القطاع هو مكافأة بحد ذاتها و نحن في اريكسون نعمل دائماَ على تمهيد الطريق للمجتمعات الشبكية، و جائزة بهذا الحجم هي مجرد تأكيد و اعتراف على العمل الشاق الذي يبذله فريق العمل في اريكسون يومياَ”.

يذكر بأن الحدث يقام للسنة الثالثة على التوالي، حيث أقيم هذا العام في فندق والدورف أستوريا، دبي نخلة جميرا، و تسعى مجلة فوربس الشرق الأوسط من خلال هذا الحدث على تسليط الضوء على أهمية منطقة الشرق الأوسط و كبار المسؤولين التنفيذيين للشركات العالمية العاملة في المنطقة، حيث استوحي الحدث من مجلة فوربس العالمية و قائمة ال2000 في ترتيب الشركات الأقوى و الأثمن ضمن مساهمتها العالمية.

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36179099
تصميم وتطوير