الإثنين الموافق 09 - ديسمبر - 2019م

رئاسة الجمهورية تدين الحوادث الارهابية فى بلجيكا

رئاسة الجمهورية تدين الحوادث الارهابية فى بلجيكا

كتب تامر الغباتى

تدين رئاسة الجمهورية بأقسى العبارات حوادث التفجير التي وقعت اليوم بعدة مواقع بالعاصمة البلجيكية بروكسل، والتي شملت صالة الركاب بمطار بروكسل، وإحدى محطات مترو الأنفاق. وتؤكد رئاسة الجمهورية رفضها لكافة محاولات ترويع الآمنين والاعتداء على أرواح الأبرياء، كما تعرب عن تضامنها الكامل مع مملكة بلجيكا الصديقة في مواجهة مثل هذا الحادث العصيب.

وتتقدم رئاسة الجمهورية بخالص التعازي والمواساة لمملكة بلجيكا، قيادة وحكومة وشعباً، في وفاة ضحايا تلك التفجيرات، كما توجه لأسرهم وذويهم صادق التعازي وتتمنى الشفاء العاجل لمصابي تلك الأحداث.

وتؤكد رئاسة الجمهورية أن تكرار مثل هذه الحوادث في مختلف الدول تؤكد على أهمية تضافر جهود المجتمع الدولي لمكافحة الإرهاب والتصدي له من خلال منظور شامل للقضاء على كافة التنظيمات الإرهابية التي تعتنق ذات الأيدولوجية المتطرفة، ومكافحتها في كافة أماكن تواجدها للحيلولة دون منحها الفرصة للتمدد ونشر أفكارها المتطرفة.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36259408
تصميم وتطوير