السبت الموافق 04 - ديسمبر - 2021م

رأسية عمرو مرعى تقود المصري لتعادل ثمين مع بيراميدز

رأسية عمرو مرعى تقود المصري لتعادل ثمين مع بيراميدز

كتب أحمد عاطف

نجح النادي المصري البورسعيدي في قلب الطاولة على نادي بيراميدز ، بعدما حول تأخره في النتيجة بفارق هدفين إلى التعادل الايجابي بهدفين لكل فريق، في لقاءات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز ، بستاد برج العرب ، بقيادة تحكيمية لأمين عمر.

بدأ النادي المصري بضغط على بيراميدز بالربع ساعة الأولى من اللقاء ، إلى أن أضاع اوستن اوموتو هدف سهل للغاية ، أدى إلى قلب الطاولة على النادي البورسعيدي بهدف اللاعب ابراهيم عادل فب الدقيقة العشرين من المباراة ، بعدما استلم عرضية اللاعب المغربي وليد الكرتين لوضع الكرة على يسار أحمد مسعود.

أحرز وليد الكرتي الهدف الثاني في الدقيقة الحادية والأربعين، بعدما حول عرضية محمد حمدي بقدمه قبل الخروج المتأخر للحارس أحمد مسعود ، لينتهي الشوط الاول بهدفين دون رد.

دخل المصري الشوط الثاني بأداء مغاير تماما عن الشوط الأول حتة حصل محمد عنتر على ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة والأربعين بعد اصطدام بالمهدي سليمان ، لينجح حسن على في تقليص الفارق.

تعادل عمرو مرعي العملاق البورسعيدي في الدقيقة التاسعة والثمانين من المباراة من ضربة رأس وسط غفلة دفاع بيراميدز ، لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي ٢-٢.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز لعشرة نقاط بالصدارة مؤقتا ، بعدما فقد نقطتين كانتا بالمتناول ، ارتفع رصيد المصري لأربعة نقاط بالمركز الحادي عشر

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55712339
تصميم وتطوير