السبت الموافق 20 - يوليو - 2019م

ذوى الإحتياجات الخاصه يقدمون استعراضات فنيه في ” يوم التحدى” على مسرح ” رسالة ” بالمقطم .

ذوى الإحتياجات الخاصه يقدمون استعراضات فنيه في ” يوم التحدى” على مسرح ” رسالة ” بالمقطم .

كتب – حسين الصاوى
تنظم ” جمعية رسالة للاعمال الخيرية ” إحتفالية كبرى يشارك في تنظيمها ١٢٠ طفل من الأطفال ذوي الإحتياجات والقدرات الخاصه ، بهدف دمجهم مع ذويهم ، و لرفع الوصم وإزالة كافة أشكال التمييز ضدهم ، كذلك رسم البسمه على وجوههم ، وإسعادهم بكافة الوسائل الترفيهيه المتاحه لدى الجمعيه .
وقال محمود الأمير ،المتحدث الإعلامي للجمعيه : الإحتفاليه تحمل إسم ” يوم التحدي ” ، يقدم خلاله الأطفال من ذوي القدرات و الإحتياجات الخاصه من مختلف الأعمار والمحافظات ، ١٠ إستعراضات فنيه وبعض الإسكتشات الفنيه المتنوعه ، لتوصيل رسالة سلام ومحبه لمصر والعالم أجمع ، مؤكدا أن الجمعيه تعمل حاليا على تكوين فريق رياضي قوى للمشاركه في الاولمبياد الخاص .
وكشف الأمير أن الجمعيه تقدم العديد من الخدمات لذوي الاعاقات والقدرات الخاصه ، حيث حصلت الجمعية على المركز الثالث على مستوى الجمهورية في حفظ القران الكريم ، خلال مسابقة وزارة الاوقاف السنويه ، كما يشارك الاطفال في المعرض الفنى السنوى الذي يرعاه المركز الثقافي البريطاني ، وغيره من الانشطه بجميع فروع رسالة على مستوى الجمهورية إيمانا منا بأهمية الكشف المبكر عن النماذج المشرفه وتطوير قدرات ذوي الاعاقات المختلفه .
يذكر أن الجمعيه ستوفر سيارات خاصه لنقل المشاركين من امام فروع رسالة صباح يوم الجمعة الموافق ٢٠ من نوفمبر الجارى ، في تمام الساعة الثانية عشر والنصف .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32658777
تصميم وتطوير