الثلاثاء الموافق 25 - يناير - 2022م

«ذا جيت للاستشارات العقارية» تضم أحمد زايد شريكًا تجاريًا ضمن خطتها لاستقطاب كفاءات مميزة

«ذا جيت للاستشارات العقارية» تضم أحمد زايد شريكًا تجاريًا ضمن خطتها لاستقطاب كفاءات مميزة

اشرف توفيق

أندرو اللوزي: ضم خبرات وكفاءات مؤهلة أساس خطتنا التوسعية في 2022

 

أحمد حمدي: انطلاق معارض عقارية متنوعة بالسوقين المحلي والخارجي خلال العام المقبل

 

أعلنت شركة ذا جيت للاستشارات العقارية انضمام أحمد زايد كشريك تجاري بالشركة، وذلك في إطار خطتها لضم الكفاءات وذوي الخبرات القوية، حيث يتمتع زايد بخبرة مميزة في السوق العقاري المصري والخليجي.

 

قال أندرو اللوزي، الرئيس التنفيذي للشركة إن لديها خطة استثمارية توسعية قوية تتطلب الاعتماد على خبرات فريدة تعتمد عليها لتنفيذ تلك الخطة، وخاصة الكوادر التي لديها سابقة أعمال خارجية بجانب المحلية وتكسبها رؤية أكثر شمولا للعمل في السوق المصري، لافتا إلى أن توافر هذه العناصر في أحمد زايد يدعم خطة الشركة للتعاقد معه.

 

وكشف عن خطة الشركة لإطلاق شركة شقيقة متخصصة في تقديم الاستشارات البيعية والتسويقية للشركات، وتقديم الدعم لتدشين شركات جديدة، وتقديم الدراسات السوقية الخاصة بالقطاع العقاري وذلك اعتمادا على وحدة دراسات مميزة ومؤهلة لتدشين تلك الدراسات.

 

وأكد أحمد زايد، الشريك التجاري بشركة ذا جيت للاستشارات العقارية، أن الانضمام الى شركة ذا جيت يضيف لمسيرته المهنية الطويلة، فهي واحدة من الشركات القوية في السوق العقاري، والتي لديها خطة طموحة للتوسع في السوق خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف أن لديه رؤية طموحة تتماشى مع الرؤية التوسعية لشركة ذا جيت وذلك بناء على الخبرات التي اكتسبها في السوقين المحلي والخارجي، وكذلك مع الخطة التوسعية الطموحة للشركة خلال الفترة المقبلة.

 

واستعرض أحمد زايد مسيرته المهنية حيث تولى العديد من المناصب فى عدد من كبريات الشركات العقارية ومنها شركة مينا للاستثمار السياحى والعقارى وعامر جروب ووادى دجلة ومدينة نصر للإسكان والتعمير وسيتى إيدج وكابيتال لينك، وهوم تاون للتطوير العقاري، وشركة خالد صبرى هولدينج كما عمل فى عدد من الدول منها السودان والأردن والسعودية ودبى، وهو ما أكسبه خبرات محلية وإقليمية مميزة.

 

 

وأضاف إبراهيم الجمل، رئيس القطاع الإدارى ب”ذا جيت العقارية” أن الشركة تستهدف التوسع في دول الخليج خلال العام المقبل وذلك من خلال افتتاح عدة فروع لها والتي تبدأها بفرع في دولة الإمارات العربية المتحدة، على أن يتم افتتاح هذا الفرع مطلع العام المقبل، لافتا إلى أن هذا المكتب سيكون بداية افتتاح فروع أخرى في دول الخليج الفترة المقبلة.

 

وتابع محمد أيمن رئيس مجلس إدارة الشركة أنها ستقوم أيضا بافتتاح فروع جديدة داخل القاهرة وذلك في إطار خطتها للوصول لعدد أكبر من العملاء في مختلف المناطق والمدن الجديدة، والتوسع في تسويق مشروعات عملائها من الشركات العقارية.

 

 

وأوضح أحمد حمدي رئيس القطاع التجارى بالشركة أن “ذا جيت” لديها خطة تسويقية طموحة قائمة على عدة محاور ستقوم بتنفيذها خلال العام الجديد، فالشركة ستقوم بتنظيم عدة معارض داخل مصر وخارجها خلال الفترة المقبلة، والتي ستكون معارض مختلفة ومميزة في توقيت انطلاقها والشركات المتواجدة في المعرض والتنوع في محفظة المشروعات المطروحة والعروض الحصرية المقدمة للعملاء.

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57115078
تصميم وتطوير