الإثنين الموافق 06 - ديسمبر - 2021م

ذئاب الجبل يفكون النحس ويحصدون أول نقاط لهم هذا الموسم

ذئاب الجبل يفكون النحس ويحصدون أول نقاط لهم هذا الموسم

كتبت / ميار أمين

حقق نادي المقاولون العرب اول إنتصار له ،وفك عقده نحس الهزائم المتتالية التي لحقت به منذ بداية الدوري.

وإقتنص اول ثلاث نقاط في رصيده على حساب البنك الاهلي في اللقاء الذي جمع بينهم على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر وانتهى بفوز ذئاب الجبل بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

كانت المباراة سريعة منذ بدايتها نظرا لطموح الفريقين الذين كانوا يسعون بالمبادرة التهديفية وحصد نقاط المباراة كاملة ولاسيما كان الطموح والرغبة في اقتناص نقاط المباراة أكثر لدى لاعبي فريق ذئاب الجبل لإستعادة الثقة قبل مباراة إلاياب ضد فريق النجم الساحلي التونسي في سوسة من دور 32 ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية ،وايضا الخروج من مؤخره جدول ترتيب الدوري والصراع وسط الكبار.

بدأ الشوط الأول في الدقيقة الاولى من عمره بهدف من صديق الامس منافس اليوم “أحمد علي كامل” في مرمي فريقة السابق بعد متابعة رائعه وعرضية ولا أروع من على خط ال18 من اللاعب محمد فخري ،ولكن بعد الرجوع للVAR تم إلغاء الهدف لوجود لمسه يد على مهاجم الفريق أحمد علي كامل ،وكانت تلك الهجمة هي الوحيده لفريق البنك الاهلي التي تحتوي على تنظيم وتكتيك وشكلت خطورة على مرمي المقاولون العرب ،وبعدها غابوا عن المباراه وكانت اغلب التمريرات والهجمات بها نوع من العشوائية.

ومع الدقيقة 17 كاد المقاولون احراز اول أهداف المباراة بعد عرضية متقنة من لويس إدوارد من الجبهه اليمنى ،قابلها محمد حمدي ذكي برأسية على يمين الزنفلي ولكنه تصدى لها.

وفي الدقيقة 40 من الشوط الأول زاد الزنفلي أيضا عن مرماه ومنع هزر شباكه بعد تسديدة مباغتة من محمد عصام ،وقبل إطلاق صافرة نهاية الشوط الأول سدد محمد فخري كره من خارج منطقة الجزاء ولكن أمسكها الزنفلي بسهولة.

ثم بدأ الشوط الثاني بتكثيف هجومي من جانب ابناء عماد النحاس ،واستطاع بتمريرة من لويس إدوارد من نصف الملعب أن يضرب دفاعات البنك الاهلي وسددها محمد حمدي ذكي بسهولة ولكن تألق الحارس الزنفلي منعها من إسكان الشباك.

واخيرا مع الدقيقة 57 كره من نصف الملعب عن طريق المدافع محمد سمير أرسلها الي المتألق لويس إدوارد الذي استغلها ببراعة ثم أسكنها على يسار الزنفلي ،ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل ولكن بعد الاستعانه بالVAR تم احتساب شرعية الهدف ليتقدم فريق المقاولون العرب.

ومع الدقيقة 76 كان بالإمكان إحراز هدف ثاني ولكن القائم اناب عن حارس البنك الاهلي وانقذ مرماه.

ولكن مع الدقيقة 85 بعد عرضية رائعه من عبدالرحمن فاروق من جهه اليسار ،استقبلها بمهارة ولا أروع من لمسه واحده البديل التونسي سيف الدين الجزيري ليطلق ضربة مقصية لا تصد ولا ترد لتسكن شباك الزنفلي على يساره ويؤكد تفوق ذئاب الجبل وتنهي المباراه بهدفين نظيفين لصالح أصحاب الأرض.

بعد هذا اللقاء أصبح المقاولون لدية ثلاث نقاط ولكنه مازال في مؤخره جدول ترتيب البطولة ،وعلى الجانب الآخر توقف رصيد البنك الاهلي في هذه الجولة عند النقطة الخامسة في المركز العاشر.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55764598
تصميم وتطوير