الإثنين الموافق 16 - ديسمبر - 2019م

د. مصطفى الشيخ مطلوب مدربين لمركز نظم تكنولوجيا الاتصالات بجامعة طنطا

د. مصطفى الشيخ مطلوب مدربين لمركز نظم تكنولوجيا الاتصالات بجامعة طنطا

الغربية _ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم 
أعلن الدكتور مصطفى الشيخ نائب رئيس جامعة طنطا للدراسات العليا والبحوث عن حاجة مركز تدريب أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين على نظم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالجامعة “ICTP” إلى مدربين ذو خبرة في مجال التدريب.

وأشار الدكتور مصطفى الشيخ إلى أنه يفضل أن يكون المدرب يجيد عدداً من البرامج وهي “SPSS” ، و “Adobe Flash” ، و “Adobe Photoshop” ، و “Dream Weaver” ، و “Project Management” ، و “Advanced Word – Excel – Power Point”.

وأضاف نائب رئيس الجامعة أن الأولوية ستكون للمدرب الحاصل على دورة تدريب المدربين “TOT”، على أن يتم تقديم السيرة الذاتية والشهادات التي تفيد إجادة المتقدم للدورات السابقة اعتباراً من أول نوفمبر ولمدة اسبوعين، وذلك بمقر مركز التدريب على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بمركز تطوير الأداء الجامعي بالمجمع الطبي، كما سيتم إجراء مقابلة شخصية للمدربين الذين تم اختيارهم من خلال المجلس الأعلى للجامعات.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36454913
تصميم وتطوير