السبت الموافق 17 - أبريل - 2021م

دي ماريا باقي مع نادي العاصمة

دي ماريا باقي مع نادي العاصمة

 

كتب روماني برتي

عبر الأرجنتينى آنخيل دى ماريا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، عن سعادته بتجديد تعاقده مع البي إس جى لمدة موسم ليستمر حتى صيف 2022، وقال دى ماريا في تصريحاته للموقع الرسمي لبطل فرنسا عقب التجديد: “أنا سعيد جدًا للتمديد مع باريس سان جيرمان، أعتقد أن هذا شيء مهم جدا بالنسبة لي، لطالما قلت إنني كنت سعيدا جدا في باريس، سعيد جدا مع عائلتي، أطفالي يعشقون باريس وأصدقاؤهم أيضا كذلك”.
وأضاف دى ماريا: “الحقيقة هي أن رغبتي كانت أن استمر في باريس، أنا أشعر بالسعادة”، موضحا: “أتمنى أن تتاح لي الفرصة للوصول إلى 300 مباراة، وأن أكون قادرًا على البقاء في تاريخ النادى”.
وواصل لاعب نادي العاصمة تصريحاته قائلا: “خلال ست سنوات، رأيت لاعبين صنعوا التاريخ هنا فى باريس مثل زلاتان إبراهيموفيتش وإدينسون كافاني، الآن ألعب مع نيمار وكيليان مبابي، وهما لاعبان يصنعان تاريخ هذا النادي ويريدان الاستمرار في ذلك”.
وكان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أعلن الجمعة، تمديد تعاقد نجمه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لمدة موسم حتى صيف 2022، مع أفضلية التجديد لموسم إضافى، حيث ينتهي عقده الحالي فى الصيف المقبل، بنهاية الموسم الجاري.
ووقع دي ماريا عقدا جديدا اليوم مع سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لمدة موسم وحيد، بعدما وافق على التواجد مع الفريق في الموسم المقبل.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49511153
تصميم وتطوير