الإثنين الموافق 01 - مارس - 2021م

ديربي الغضب ..الإنتر يفوز على الميلان ويعتلي صدارة الكالتشيو

ديربي الغضب ..الإنتر يفوز على الميلان ويعتلي صدارة الكالتشيو

كتب : محمد عصام

أجهز فريق انترميلان الإيطالي علي جاره وغريمه فريق ميلان بثلاثة أهداف دون رد في مباراة جمعت الفريقين التي مساء اليوم الأحد على ملعب سان سيرو ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإيطالي.

وتقدم النيراتزوري بهدف مبكر في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة عن طريق نجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز ليفرض سيطرته منذ الدقائق الأولى على مجريات اللقاء.

وفي شوط المباراة الثاني أضاف لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 57 قبل أن يختتم النجم البلجيكي روميلو لوكاكو ثلاثية النيراتزوري في الدقيقة 66.

ولأول مرة منذ أبريل 2011 يلتقي الفريقان وهما في أول مركزين في الدوري حيث يسعيان لإنهاء هيمنة يوفنتوس على اللقب في آخر تسعة مواسم.

كما كانت المواجهة الأولى بين لوكاكو وإبراهيموفيتش منذ مشاجرتهما في كأس إيطاليا الشهر الماضي وهو ما دفع الاتحاد الإيطالي للتحقيق في الواقعة.

ولم يستطع ميلان هز شباك الحارس المخضرم هاندانوفيتش والذي أنقذ كرة بقبضة يده من إبراهيموفيتش في الشوط الثاني.

وتصدر لوكاكو المتألق قائمة هدافي الدوري متفوقا بهدف على كريستيانو رونالدو إذ رفع رصيده إلى 17 هدف بتسجيله الهدف الثالث لفريقه .

وصرح ستيفانو بيولي مدرب ميلان لاحد الشبكات الصحفية الايطالية قائلًا “للأسف لم نستطع إدراك التعادل عندما كنا مسيطرين على المباراة”.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48357688
تصميم وتطوير