الجمعة الموافق 03 - يوليو - 2020م

دول “التعاون الخليجي” تشارك بأسبوع “مكافحة الاتجار بالبشر” بدبي

دول “التعاون الخليجي” تشارك بأسبوع “مكافحة الاتجار بالبشر” بدبي

دول “التعاون الخليجي”  تشارك بأسبوع “مكافحة الاتجار بالبشر” بدبي

عبدالعزيز محسن

 

 

انطلقت امس، الإثنين، فعاليات الأسبوع الـ3 لبرنامج اختصاصي مكافحة الاتجار بالبشر للدفعة الـ5 الذي تنظمه القيادة العامة لشرطة دبي ومعهد دبي القضائي بالتعاون مع اللجنة الوطنية لمكافحة جرائم الاتجار بالبشر ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة.

وتضم الدفعة الخامسة للبرنامج 38 منتسبا ينتمون إلى 22 جهة من مختلف أجهزة الشرطة في دولة الإمارات، والجمعيات الحقوقية ودور الإيواء، ودوائر حكومية ومحلية، ولأول مرة يشارك في الدورة أفراد من دول مجلس التعاون الخليجي، حيث انتسب إليه 3 منتسبين من السعودية و2 من البحرين.

 

ويعد برنامج اختصاصي مكافحة جرائم الاتجار بالبشر المعتمد من مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، البرنامج الأول الذي يحمل هذا التخصص على مستوى الوطن العربي، ويهدف إلى إعداد نخبة مؤهلة في جميع الدوائر والمؤسسات المعنية، للتعامل بكفاءة ومهنية عالية مع كل ما يندرج تحت اسم “مكافحة الاتجار بالبشر”.

 

ويزور منتسبو برنامج اختصاصي مكافحة الاتجار بالبشر في ختام فعاليات الأسبوع الثالث مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال، وذلك للاطلاع على الخدمات التي تقدمها لضحايا جرائم الاتجار بالبشر.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 41754884
تصميم وتطوير