الخميس الموافق 22 - أغسطس - 2019م

دور وسائل الإعلام فى دمج ذوي الإحتياجات الخاصة بثقافة الغربية

دور وسائل الإعلام فى دمج ذوي الإحتياجات الخاصة بثقافة الغربية

 

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

تواصل الهيئة العامة لقصور الثقافة تقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية بفرع ثقافة الغربية ، حيث أقام قصر ثقافة غزل المحلة محاضرة تثقيفية بعنوان “دور وسائل الاعلام في دمج ذوي الاحتياجات الخاصة” تناولت ضرورة أن تتبنى وسائل الاعلام بمختلف أشكالها الحديث في قضايا ذوي الاحتياجات الخاصة وتسليط الضوء على النماذج الناجحة منهم.

كما ناقش بيت ثقافة قطور مفهوم التلوث الصناعي، وأهم العوامل المؤثرة في حجم هذا التلوث من حيث نوع الصناعة، حجم المصنع، ونوعية الوقود المستخدمة، وذلك خلال ندوة تثقيفية بعنوان “أخطار التلوث الصناعي”.

بينما عقدت مكتبة ابيار الثقافية محاضرة بعنوان “الوعي وثقافة قبول الآخر” واستعرضت أهمية تربية النشأ على فكرة تقبل الآخر والتعايش السلمي لتحقيق الانتماء الأمثل للوطن والعمل على احترام حقوق الغير مهما كانت الاختلافات العقائدية أو الفكرية.

كما نظم بيت ثقافة الفريق سعد الدين الشاذلي مسابقة ثقافية بين مجموعة من أطفال المدارس تخللها الحديث عن أهمية القراءة والسعي وراء المعلومة ومتابعة الأحداث من أجل الوصول لحقائق الأمور وتكوين الخبرات الحياتية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33536666
تصميم وتطوير